منوعات

صور سحرية لفتيات صغيرات من وحي عالم ديزني

ذات الرداء الأحمر و الذئب

يقولون أن كل فتاة صغيرة تحلم بأن تكون أميرة سحرية , لذلك قامت هذه الأم و العمة بعمل أزياء لصغيرتيهما كما أميرات عالم ديزني , في سلسلة رائعة من الصور الطفلة ” كلو كورونا ” البالغة من العمر عام , و ابنة عمها البالغة من العمر عامين ” كلير ويست ” , حيث لبسا ملابس أميرات عالم ديزني ! هذه الملابس صنعت يدوياً من قبل أمهات الفتاتين في المنزل بمقاطعة أورانج في ولاية كاليفورنيا الأمريكية .




المصورة ” ميرندا جوزيفسون ” قالت بأن العمل مع الصغيرتين كان غاية في الروعة , و أنها تعزم أن تواصل عملها في سلسلة سحرية أخرى من الصور .

شملت الصور الفتاتين متقمصات لشخصيات مثل : أليس في بلاد العجائب , الجميلة النائمة , سنو وايت , سندريلا , و شخصية ويندي من قصة بيتر بان .

إليكم الصور :

الأميرة النائمةكلو كورونا في فستان سنو وايت من قصة بياض الثلج و الأقزام السبعة عندما تقضم تفاحة حمراء لامعة و تذهب في نوم عميق بسبب السم الذي و ضعته زوجة أبيها .

كلير تفرك الأرضكلو بدأت مباشرة تنظف الأرض كما فعلت سندريلا الجميلة التي تقسو عليها زوجة أبيها و تجعلها تعمل كخادمة تقوم بأعمال المنزل .

الجميلة النائمةكلير بفستان وردي من صنع والدتها و عمتها ، و هنا تتقمص شخصية الأميرة النائمة التي تقع عليها لعنة شريرة بعد أن تجرح إصبعها بإبرة المغزل و تنتظر حضور الأمير الذي سينقذها .

بيتر بانكلير في شخصية ويندي من قصة بيتر بان الشهيرة , ويندي هي الطفلة التي كانت تحكي كل ليلة لشقيقيها مغامرة من مغامرات بيتر إلى ان تكتشف أن كل حكاياتها حقيقة  .

أليس في بلاد العجائب سحريةكلو تنتظر الحفلة الخاصة بأليس في بلاد العجائب القصة التي لطالما عشقناها ونحن صغيرات عندما تقع في حفرة و تذهب لعالم عجيب برفقة أرنب يتحدث .

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *