منوعات

صور – أكثر فنادق العالم غرابة !

كوخ في أحد فنادق القطب الشمالي

إذا كنت مسافراً لأحد المواقع الجميلة و الغريبة في رحلة ترفيهية , قد تفكر وقتها في الحجز في فندق مناسب لقضاء وقت ممتع , وهناك الكثير الـ” فنادق ” الرائعة و المثيرة للاهتمام و التي تجذب عدداً هائلاً من السياح .




اليوم لدينا قائمة بمجموعة من الـ” فنادق ” الغير عادية في جميع أنحاء العالم , و التي تبذل قصارى جهدها لتوفير الراحة و التميز للضيوف , فمنها ما يكون موقعها هو مفتاح الحل و سر التميز , وهناك ما تكون هندسته المعمارية هي بحد ذاتها عامل جذب للسائحين .

إليكم الصور :

 

الكهوف في تركيا فندق كهوف

فندق يقع وسط كهوف تركيا و يعتبر جزء من هيكل كابادوسيا التاريخية , و يتميز بالغرابة و الترف في نفس الوقت فهو من الخارج تاريخي المظهر , و من الداخل راقي التصميم .

 

زرافات في فندقزرافات كينيا

حولت أحد الأسر في كينيا أحد القصور القديمة المبنية على الطراز الإنجليزي إلى فندق مكون من ست غرف , و ما يميز هذا الفندق عن غيره أن الزرافات تستوطن تلك المنطقة و تتناول الطعام مع النزلاء .

 

فندق في فنلنداكوخ في أحد فنادق القطب الشمالي

فندق ” Kakslauttanen ” في فنلندا و تحديداً قرية ” أورورا بورياليس ” , يعتبر مقصداً لأغلب السياح حول العالم , فهو مختلف بأكواخه الزجاجية التي تساعد على رؤية شفق القطب الشمالي , يتكون الفندق من عشرين كوخ زجاجي مصممة خصيصاً حتى لا تتآكل , و يتسع الكوخ الواحد لشخصين .

 

الفندق البحريشكل الفندق البحريالفندق العائم في مدينة زينجبار تحفة من التحف , فهو يقدم خدمات مثل : الغطس , و الحصول على غرفة تحت الماء لتشاهد الحياة البحرية عن قرب .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *