منوعات

شابة تدهس سيدة بدم بارد و السبب تافه !

شابة

الغضب هو حالة شائعة بين الناس , قد يؤدي إلى ارتكاب جرائم مختلفة مثل الضرب و التكسير و السب , مع أن السبب في بعض الأحيان قد يكون تافها و مبهم , إلا أن هناك الكثير من جرائم القتل النسائية الناتجة عن الغضب أو الغيرة , و الملاحظ في معظم الأحيان أن السيدة عندما ترتكب جريمة ترتكبها بدم بارد .




الدليل هو المشهد الموجود في الفيديو الذي سنستعرضه اليوم و إياكم و هو لـ” شابة ” تقوم بارتكاب جريمة شنعاء و هي دهس سيدة عدة مرات و السبب تافه .

إليكم الفيديو:

 

 

حصلت أحداث القصة التي يعرضها الفيديو أعلاه في مدينة ألدان بإقليم ( ياكوتيا ) في شمال شرق سيبيريا الروسية , عندما كانت شابة تقود سيارتها في ممر مغطى بالثلوج , و عندما أرجعت السيارة للخلف ظهرت سيدة لتقطع الطريق , لكن الـ” شابة ” لم تسمح لها بذلك و ارتطمت بها بمقدمة السيارة , و دون قصد خدشت هيكل السيارة , في هذه اللحظة نزلت الـ” شابة ” من السيارة و هي في حالة من العصبية و التوتر , التي كانت واضحة من طريقتها في المشي , و وبخت السيدة المسكينة .
يبدو أن التوبيخ لم يكن كافياً بالنسبة لها , فقررت الانتقام بدم بارد , فشغلت سيارتها و دهست السيدة لمرتين متتاليتين , دون أي إحساس بالرحمة , السيدة المسكينة دخلت المستشفى و هي في حالة غيبوبة , و تم إلقاء القبض على هذه الشابة المستهترة و توجيه تهمة الشروع في القتل لها من قبل الشرطة .

إليكم الصور :

 

VID: Graphic Content: Russian Woman Run over Repeatedly by Neighbour after Scratching Car VID: Graphic Content: Russian Woman Run over Repeatedly by Neighbour after Scratching Car


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *