بيانات صحفية

رئيسة وزراء الدنمارك في موقف محرج بسبب الكعب العالي !

رئيسة وزراء الدنمارك
ارتداء الكعب العالي يحتاج لمهارات معينة لا يستطيع الغالبية اتقانها , و دائما ما تتعرض النساء لمواقف محرجة بسبب ارتداء الكعب العالي الغير معتادة عليه ! فبعض النساء تمشي بصورة مضحكة ، و الاخرى تمشي برسمية و انتظام الا ان تقع ! و يبدو أن السيدة رئيسة وزراء الدنمارك ” هيلي تورنينج شميت ” لا تمتلك المهارات الأنثوية اللازمة لارتداء كعب عالي .

حيث نشرت صحيفة ( ديلي ميل البريطانية ) صوراً و فيديو لحظة سقوط رئيسة الوزراء على الأرض على يديها و قدميها , عندما كانت تنزل الدرج مغادرة لقصر الرئاسة الفرنسي ” الإليزيه ” , في يوم الأحد للمشاركة في مسيرة التضامن مع فرنسا ضد الإرهاب مع اثنين من المرافقين الذين سارعوا برفعها عن الأرض , حيث كانت السيدة ” هيلي ” من بين عشرات زعماء العالم الذين وقفوا ذراع في ذراع في قيادة مسيرة التحدي بالعاصمة باريس , في أعقاب الهجمات التي هزت العاصمة الفرنسية .




مرافقي رئيسة الوزراء
و يبدو أن المواقف المحرجة بسبب الكعب العالي لا تقتصر على عالم المشاهير و عارضات الأزياء , فهذه لم تكن المرة الأولى التي سقطت فيها السيدة ثونينج شميت , لأنها سبق أن سقطت و هي تغادر سيارتها .
و قد انتشر الفيديو الخاص بسقوط رئيسة وزراء الدنمارك سريعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي , حيث انهالت التعليقات الساخرة من موقفها المحرج أمام عدسات المصورين , و أغلب المتابعين نصحوها بعدم ارتداء الكعب العالي في مثل هذه المناسبات .

رئيسة وزراء الدنمارك بعد السقوط

يجدر الإشارة إلى أن أحد الصحف الدنماركية هي أول من نشر رسوماً مسيئة للرسول لتتبعها بعد ذلك الصحف الأوروبية .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *