موضة و ازياء

حقائب صغيرة لتتألقي في جميع أمسياتك !

حقائب صغيرة لتتألقي في جميع أمسياتك !

تعد الحقائب الصغيرة عشق لدى بعض السيدات اللواتي لا تستهويهن الحقائب الكبيرة أو المتوسطة الحجم , لكن هناك مفهوم خاطئ و هو أن الحقيبة الصغيرة لا تصلح الا للسهرات , و هذا المفهوم فعلياً خاطئ تماما لأن حقائب اليد الصغيرة المسماة ” كلاتش ” تناسب خروجاتك في الصباح و المساء , فبإمكانك اختيار واحدة و الذهاب بها للعمل أو في موعد خلال النهار , و لكن يجب عليك سيدتي مراعاة أن يكون التصميم راكزا ولا يوجد به الكثير من اللمعان و الكريستالات .




أما اليوم فسنتناول في موضوعنا حقائب اليد الصغيرة المناسبة للسهرات و الأفراح , فعندما تنتهين من اختيار ثوبك المميز لحضور حفل أو مناسبة مهمة , يجب ألا تغفلي عن اختيار أهم اكسسوار بعد الحذاء و هو حقيبة اليد الصغيرة ” الكلاتش ” , و التي ستسلط كل الأضواء عليك اذا اخترتها بنجاح .

و في كل موسم يبدع مصممي الأزياء العالمين و دور الأزياء المختلفة في انتاج أفكار و تصاميم حقائب ” كلاتش ” جديدة لإرضاء جميع الأذواق , و خلال هذا العام لم يكن حجم الحقيبة موحد بل تعددت الأحجام و الأشكال فكان هناك المطرزة بالترتر و أخرى براقة و هناك أيضاً المرصعة بالأحجار الكريمة و الملونة , و لا ننسى تلك المصنوعة من القماش الجلدي الملون لذلك لن تشعري بالحيرة ستجدي ما يلبي غرضك ! كما أنه توافرت بشكل مربع ، مستطيل ، مدور بيضاوي و حتى الدائري تماماً .

لإطلالة عصرية ومميزة عليك الاتجاه لحقائب الكلاتش المنتجة من شانيل و ايدي باركر ، ذلك انها الأجمل و الأثمن و الأكثر كلاسيكية ، أما الآن فسنطلعك بالصور على أروع تصاميم حقائب اليد الصغيرة ، لاعطائك فكرة مقربة عن أنواعها و أشكالها .

شنطة كلاتش ملونة شنط كلاتش رخامية حقيبة كلاتش للأفراح حقيبة كلاتش خضراء حقيبة سوداء صغيرة حقائب صغيرة لتتألقي في جميع أمسياتك اكسسوارات حقائب كلاتش ب3 الوان


Loading...


اظهر المزيد

1 thought on “حقائب صغيرة لتتألقي في جميع أمسياتك !”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *