موضة و ازياء

تصاميم رياضية من عروض أزياء 2015

تصاميم رياضية
هناك الكثير من السيدات اللاتي يبحثن عن المريح و الرياضي عند اختيار الملابس , على عكس البعض الآخر اللاتي يفضلن اختيار الملابس الضيقة و المثيرة , و في الاونة الأخيرة برزت الكثير من التصاميم المريحة و الأنيقة خلال عروض أزياء أسابيع الموضة , التي ستشعر السيدة بالراحة أثناء ارتدائها , فهناك الكثير من الملابس التي تشعر السيدة بالضيق و هي تتنقل بها , لدرجة أنها تنتظر الوقت الذي تعود للمنزل لتخلعها , و هذا النوع إما أن تكون من خامة سيئة أو ضيقة التصميم و لا تصلح الا للسهرات القصيرة المدة .
و قد ظهرت الكثير من الملابس المريحة على عارضات الأزياء , منها التي تتميز بأنها واسعة و مصنوعة من خامات خفيفة بتفاصيل بسيطة , لكنها عملية و أنيقة في نفس الوقت .

لنتعرف على بعض من الفساتين الرياضية من وحي عروض الأزياء الأخيرة :




ستيلا مكارتني” ستيلا مكارتني ” اعتمدت المصممة على الملابس الواسعة , لتكون المرأة على راحتها و تتحرر من الملابس الضيقة مع الحفاظ على أناقتها .

توري بورتش” توري بورش ” قدمت مجموعة مميزة و أنيقة من الملابس النسائية لربيع 2015 , تتميز بخطوط ناعمة و تعطي انطباعاً رياضياً .

جيفنتشي” جيفنشي ” تميزت العارضات بملابس بالألوان الداكنة التي ألفتت انتباه الحضور بشكل كبير .

فيكتوريا بيكهام” فيكتوريا بيكهام ” تأثرت تصاميم مجموعتها بالملابس الرياضية المريحة إلى حد كبير , و امتازت باهتمامها بالروح العصرية .

توب شوب” توب شوب ” قدمت دار الأزياء البريطانية مجموعة الربيع حيث تصدرت التقليمات تصاميم الدار , و الألوان التي سادت هي درجات السماوي و الأحمر و الأسود .

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *