صحة ورشاقة

تخلصي من نمو الشعر لأطول فترة ممكنة

الشعر
هل تعبت من إزالة الشعر؟ هل تبحثين عن طرق فعالة تساعدك على التخلص من نمو الشعر لأطول فترة ممكنة؟ لا تقلقي سيدتي لأننا سنقدم لك في موقع أنثى طرق بسيطة لكنها فعالة و طبيعية و لن تكلفك أموال طائلة مثل الليزر و غيره من الطرق الغير آمنة على البشرة.
1-استخدام أفضل الطرق لإزالة الشعر:
تعتبر هذه الخطوة مهمة جدًا حيث يجب عليك اختيار طريقة جيدة تساعدك على التخلص من الشعر من جذوره، لذلك تجنبي الحلاقة أو حتى كريمات إزالة الشعر لأنها قد تجعل بشرتك ناعمة لكن لن تساعدك على التخلص من جذور الشعر. و ينصح العديد من خبراء التجميل باستخدام الحلاوة لأنها أنجع طريقة و ستخلصك من الجلد الميت.
2- زيت المريمية:
زيت المريمية
لا يوجد أفضل من هذه الوصفة الطبيعية البسيطة حيث عليك تطبيق القليل من هذا الزيت على البشرة كل ليلة قبل النوم. طريقة فعالة و ستساعدك حتى تتحصلي على بشرة ناعمة لأطول فترة ممكنة.
3- الكركم:
 الكركم
لا يمكن حصر المعجزات الطبيعية. هل فكرت سيدتي في استخدام الكركم للتخفيف من نمو الشعر؟ لا تترددي في تطبيق هذه الوصفة التي تتكون من 2 ملاعق من الكركم مع الزبادي العادي أو الحليب. يمكنك تطبيق هذه العجينة المتجانسة و السهلة الفرد لبضع دقائق و ذلك لعدة مرات في اليوم خلال الأسبوع الأول. يمكنك أيضًا إظافة بعض قطرات من زيت الأركان.




Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *