موضة و ازياء

تألقي مع كولكشن حقائب جوديث ليبر !

حقيبة الكاميرا الكريستالية

لطالما كانت الحقيبة النسائية قطعة أساسية لإكمال الاطلالة اليومية و للشعور بالأنوثة الكاملة , لذلك اهتم المصممين خلال هذا الموسم بإرضاء جميع الأذواق , فكانت هناك حقائب مستوحاة من المطبخ و الأطعمة المختلفة , ووجدنا حقائب لامعة و مطرزة بالترتر , و هناك أيضا الحقائب المستلهمة من عالم الحيوان , و الكثير الكثير من الحقائب الأخرى .




و أيضا توافرت أحجام مختلفة من الحقائب ، لتناسب جميع السيدات و حياتهن ، فمنها الكبيرة الصالحة للأعمال و الجامعة و المدرسة ، و هناك المتوسطة الحجم ، و هناك الصغيرة أو ما تسمى بالكلاتش ، و التي تناسب الاعراس و الأفراح و المناسبات المختلفة .

و لن نجد مصممة أكثر ابتكارا من المصممة العالمية ” جوديث ليبر ” و التي سعت جاهدة لأعوام لتكمل أناقة السيدات , فمن حقائب الفاكهة الى حقائب الحيوانات الى الحقائب المستوحاة من الحضارة المصرية القديمة كل هذه الحقائب التي ابتكرتها فقط لترضي جميع الأذواق .

لهذا العام ابتكرت ” جوديث ليبر ” حقائب يد بجميع الأشكال فمنها حقائب مزينة بالسترسات بجميع الألوان لتشكل لوحات فنية من الزهور و الخطوط المميزة ، و سعر هذه الحقائب 3995 دولار أمريكي , و أيضا حقائب على شكل قلوب لامعة لتمثل الحب باللونين الأحمر و الموف و سعرها 2995 دولار أمريكي , و هناك حقيبة الكاميرا الكريستالية و سعرها 5595 دولار أمريكي , أما الحقيبة التي عليها رسوم لشفاه فهي متواجدة بعدة ألوان ، و سعرها 3195 دولار أمريكي , و أخيراً حقائب على شكل فيونكة باللونين الفوشي و الأزرق و سعرها 5995 دولار أمريكي .

نتمنى لكم التألق الدائم ، اليكم الصور :

حقيبة القلب حقيبة الشفاه حقائب كلاتشات جوديث ليبر تألقي مع كولكشن حقائب جوديث ليبر تألقي مع كولكشن حقائب جوديث ليبر ! حقيبة يد صغيرة


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *