موضة و ازياء

تألقي مع أزياء طبعات الزهور في ربيع 2015

فستان مع رسوم ملونة
يعتبر الحفاظ على الأناقة و المظهر من الأشياء التي تتحكم في حياتنا كبشر , لكن الأناقة تتحكم فيها عدة متغيرات منها : الوقت , العادات و التقاليد , و المكان , أما اليوم فسنتحدث عن عامل الوقت فلكل فصل من فصول السنة قوانينه التي يفرضها علينا خاصةً فيما يتعلق باختيار الملابس و الإكسسوارات , و مع قدوم فصل الربيع سيكون لديكِ سيدتي خيارات عديدة , فمصممي الأزياء خلال عروض ربيع / صيف 2015 قدموا نماذجاً مختلفة و مناسبة لجميع الأذواق .

كما اعتدنا أن تكون الصيحات الدارجة خلال الموسم مستوحاة من أجواء الفصل المعدة له , و من أشهر الصيحات التي تميزت خلال عروض أزياء ربيع / صيف 2015 هي طبعات الزهور , فهذه الموضة دارجة خلال هذا العام بشكل كبير لأنها من وحي الطبيعة الخلابة في فصل الربيع , فلقد تألقت العارضات من مختلف دور الأزياء العالمية بملابس تملأ النفس بالحيوية و الابتهاج بسبب طبعات الزهور الملونة , و يجب أن نشير إلى وجود الكثير من قطع الإكسسوارات و الكماليات المستوحاة من روح زهور الربيع .
إليكم الصور :




 

بدلة بطبعات الزهور

 

فيكتوريا بيكهام غيرت من نهجها و أسلوبها تماماً خلال عروض ربيع 2015 , و ذلك من خلال تصاميمها المريحة و ألوانها الملفتة و الحيوية , و بالذات مع أزياء بطبعات الزهور الوردية .

أزياء هواس أوف هلاند

 

هاوس أوف هولاند أطلقت مجموعة مميزة و أنيقة من الملابس , و التي زينت بطبعات مختلفة منها طبعات الزهور التي اشتملت الحقائب و الاكسسوارات .

حذاء بول أندرو

 

بول أندرو صمم أحذية من وحي زهور الحديقة بألوان زاهية , و منها هذا الحذاء بالخلفية الزرقاء و الزهور و الأوراق الخضراء .

 

سيمون روتشا

 

سيمون روتشا صممت هذه الإطلالة الكاملة بطبعات الزهور , حيث الفستان الأحمر و الحذاء و الحقيبة مع رسومات مختلفة الألوان من الزهور .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *