موضة و ازياء

بلوزات و فساتين براقة في ديور لخريف 2015

جاكيت أسود

تتسابق الماركات العالمية و دور الأزياء في تصميم و عرض الأزياء خلال عروض ما قبل الخريف لترك بصمة مختلفة و للتفرد بالتصاميم المميزة ، و منذ بضعة أيام بدأت العروض في أهم عواصم الموضة و هي مدينة طوكيو اليابانية .




و بمكياج من وحي المسرح الياباني العريق و هو مكياج ( الكابوكي ) الذي كتبنا عنه مسبقاً , تألقت عارضات الماركة الشهير و دار الأزياء العالمية ( ديور ) ببلوزات براقة مطرزة بالترتر و فساتين خيالية طويلة و قصيرة , و معاطف الجلد المضادة للماء ، كل هذا و أكثر تضمنته عروض أزياء ديور لما قبل خريف 2015 , من وحي الهام المصمم العالمي الشهير راف سيمونز .

فنجد أن ( راف سيمونز ) قد أضاف لمسة من البريق لكل الفساتين ! فمثلا الفساتين بالأكمام استخدم معها ياقات بترتر لامع , و الفساتين بدون الأكمام استخدم معها أكمام لامعة , و تميزت العروض أيضا بتنوع شديد في الأقمشة بين الجلد و البوليستر و الفرو , و نلاحظ أن الحذاء الطاغي على العرض هو الحذاء على شكل بوت برقبة طويلة ، و الذي بدوره أضاف لمسة من الأنوثة الرائعة للعارضات على الممر ، كما تألقت العارضات باكسسوارات شعر مميزة و حقائب جلدية كبيرة و متوسطة الحجم .

و قد تميز العرض بديكورات رائعة و تصاميم فريدة أطلت بها عارضات دار أزياء ديور مع مشهد مليء بالثلج المصطنع , و التي برز فيها عشق المصمم الشهير ( راف سيمونز ) للثقافة اليابانية الشتوية التي ظهرت في كامل العرض .

اليكم الصور :

فستان براق جاكيت فرو جاكيت أسود جاكت جلد من ديور بلوزة براقة مع فستان بلوزات و فساتين براقة في ديور لخريف 2015 بلوزات و فساتين براقة في ديور لخريف ! 2015 فستان بيج غامق

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *