منوعات

الطفلة المعجزة التي نجت من تحطم طائرة !

سيلور الطفلة

أقلعت طائرة العائلة الخاصة من مدينة ( كيوست ) بولاية فلوريدا الأمريكية , لزيارة الشقيق الكبير ” نيك برينك ” , مع الوالد ” مارتي غاتزلر ” البالغ من العمر 49 عاما , و الوالدة ” كيمبرلي ” البالغة من العمر 45 عاما , و طفلة بالغة من العمر تسع سنوات و أخرى سبع سنوات , برفقة ابن عمهم البالغ من العمر 14 عاما .
طائرة العائلة الخاصة تحطمت وسط الغابة تحديدا في ولاية كنتاكي , لتجد نفسها الطفلة الصغيرة ” سيلور غاتزلر ” ابنة سبع أعوام  الناجية الوحيدة , بعد أن حاولت الفتاة الصغيرة ايقاظ والداها و أختها الصغيرة و ابن عمها , وجدت الطفلة الصغيرة نفسها مغطاة بالدماء مع معصم مكسور في وسط ظلام الغابة و على بعد ميل من أي مساعدة .




قبل أن تكافح لتصل للمساعدة , حاولت ايقاظ عائلتها , معتقدة أنهم نائمين ,  بعد محاولاتها اليائسة أخذت عصا مشتعلة و مشت في الغابة قاطعة مسافة ميل لوحدها في الظلام , حتى رأت ضوء منزل وطرقت الباب ليخرج لها السيد ” لاري ويلكنز ” البالغ من العمر 71 عاما .
السيد ويلكنز قال بأنه فتح الباب ليجد طفلة صغير مغطاة بالدماء , صوتها كان مرتعش و قالت بأن أمها و أبيها ميتين و أن الطائرة قلبت رأساً على عقب , و أضاف بأن الطفلة كانت حافية القدمين مع جورب واحد , قام السيد فورا بالاتصال في 911 ومن ثم باشر بمسح الدماء بمنشفة , و فور وصول الشرطة ارتعشت الفتاة وكان من الصعب فهم أقوالها .

اليكم صور عائلة الطفلة :

طكفلة معجزة تنجو من تحطم طائرة عائلة الطفلة المسكينة الرجل الذي أنقذها الطائرة المحطمة الطفلة التي نجت من الطائرة الطفلة الصغيرة الطفلة المعجزة سيلور غاتزلر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *