موضة و ازياء

إكسسوارات لامعة تعود في عروض 2015 !

كارل ليجرفيلد مدالية

الـ( إكسسوارات ) البراقة اللامعة هي ما تجعلنا محط أنظار الجميع في الحفلات أو في المناسبات كالأفراح و أعياد الميلاد و غيرها ، لذلك استمتع المصممين مؤخراً في عرض كل ما يلمع في المواسم السابقة , تماما مثل قصة ” دوروثي في الساحر أوز ” و التي ارتدت فيها زوجا من الأحذية الحمراء اللامعة ! و هذا ما حدث خلال عروض خريف / شتاء 2014-2015 حيث رأينا مجموعة فريدة من نوعها من الاكسسوارات و الأحذية البراقة و من المصممين الذين أبدعوا في ذلك الموسم : سان لوران و روشاس .




و في الحقيقة و نظرا لمتابعتنا لممرات عروض الأزياء ، يبدو أن هناك عودة للإكسسوارات اللامعة في عروض SS2015 :

فالحقائب اللامعة الموجودة في عروض SS2015 : مثل حقيبتي الكلتش للمصمم العالمي المشهور  ( ايدي باركر ) فالأولى جاءت باللون الذهبي دائرية الشكل ، و الثانية مستطيلة الشكل و فضية اللون , و هناك أيضاً حقيبة ( جيمي تشو ) بالغطاء الذهبي و لونها فضي , أما عن ( سان لوران ) فكانت حقيبته ذهبيه مستطيلة مع مستطيل فضي في الوسط .

و بالنسبة للاحذية اللامعة فكان هناك حذاء ( فيندز )بمقدمة فضية لامعة و خلفية لامعة أيضاً , و لا ننسى حذاء السهرات باللون الأصفر اللامع للمصمم ( جي كرو ) , و اسكربينه بيج براقة من تصميم ( بوتاج فينتا ) .

أما عن الـ( إكسسوارات ) الأخرى اللامعة من وحي SS2015 فهي متعددة ، فكان هناك قلادة مع دوائر مغطاة بالبرق الملون من تصميم ( لولو فروست ) , و ميدالية مفاتيح باللون الفضي عليها توقيع العالمي ( كارل ليجرفيلد ) .

إليك صوراً عن هذه المنتوجات :

كلاتش لامعة لولو فروست اسكربينة إكسسوارات لامعة تعود في عروض 2015 ! إكسسوارات لامعة تعود حذاء جي كرو حقيبة صغيرة باللمعة

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *