موضة و ازياء

أكملي اطلالتك مع أحزمة ربيع 2015 !

حزام ليس فاتون و سان لورانت

كثيرا ما تشعر السيدة بوجود قطعة ناقصة في ملابسها ، أو أن اطلالتها غير مكتملة تماماً كما تريد , و يكون هنا الحل سهلا جدا ، فبإضافة حزام صغير لإطلالتها تبدو بمظهر أفضل و أكثر تميزاً و جاذبية , لذلك سنقوم اليوم بعرض مجموعة من الـ( أحزمة ) من ممرات عروض الأزياء مباشرة إليك ، عسى أن تجدي ما يعجبك سيدتي و يناسب اطلالاتك المختلفة ، صباحية كانت كالعمل أو الجامعة أم مسائية في الافراح و المناسبات .




أول حزام هو من نوع أحزمة اللجام ، و الذي عرضته دور ( ديور و جوجيو أرماني ) و لقد كان هذا الحزام موجودا سابقا ، و تعتبر هذه عودة تجديدية , يأتي حزام اللجام ليكون بمثابة قطعة أساسية في اطلالتك اليومية فهو مناسب للبنطلونات عالية الخصر و الملابس الكلاسيكية .

ثاني حزام هو حزام ( اتي بيتي ) الصغير و استخدم من مصممين مثل ( نينا ريتشي ) التي أدخلت الحزام البني الرفيع البسيط , و تبدو هذه الأحزمة قمة في البساطة .

ثالث نوع هو الأحزمة بالأشكال الجذابة ، و يأتي علىى النقيض من الحزام السابق , و هو يمثل الأشكال الغير عادية مثل حزام حيدر أكرمان ، و حزام لانفين جلد الثعبان ، و أحزمة أخرى تشبه قلادة الذهب من سيلين و أيضا تصاميم شانيل الذهبية .

النوع الرابع و الأخير هو أحزمة ” OBI ” ، و هي الأحزمة الكبيرة و يتيح هذا النوع تنوع أكثر في الأشكال و القوام و الألوان و التركيبات و الأحجام مثل احزمة ( لويس فاتون و تومي و سان لوران ) .

إليك الصور :

حزام لانفين ة سيلين حزام اتي بيتي أكملي اطلالتك مع أحزمة ربيع 2015 ! أحزمة شانيل حزام ليس فاتون و سان لورانت

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *