منزل وديكور

أغطية سرير ” Fazzini ” الإيطالية لغرفة نوم رومانسية

أغطية فانزيني للسرير

أكثر الأشياء التي تلفت الانتباه عند دخول غرفة النوم هو غطاء السرير , فالسرير هو أساس كل غرفة نوم و نقطة البداية التي سيتمحور حولها باقي الديكور , و هناك الكثير من الأمور و المعايير التي عليك الانتباه لها أثناء اختيارك لمفارش السرير , حيث عليك مراعاة الوقت الذي تختارينه له فالجو البارد يحتاج أغطية متداخلة الألوان و التي تشعرك بالدفء , كما نوع القماش الذي تختارينه يجب أن يتماشى و المظهر العام للغرفة ! فإذا كانت تحمل طابعاً كلاسيكياً فعليك اختيار الكتان أما إن كانت غرفتك عصرية عليك اختيار الساتان و إذا أردت أن تكوني على الحياد عليك بالأقمشة القطنية .




بعد البحث عن أفضل الأغطية التي تبعث الدفء بمجرد النظر إليها , وجدنا مجموعة من تصميم فازيني أو ” Fazzini ” هو اسم إيطالي مميز , مشهور بصناعة بياضات و أغطية السرير .
و في آخر مجموعة لفازيني ” Fazzini ” مجموعة خريف شتاء 2014 , عرض مجموعة من أغطية السرير القطنية الصنع مئة بالمئة , و التي تميزت بألوانها الزاهية و المليئة بالحياة , مع طبعات الورود .

أمامك العديد من الخيارات في هذه المجموعة , فاختاري اللون الذي تحبين بنقوش و أشكال مختلفة و متداخلة , و عند الانتهاء من اختيار غطاء السرير المناسب بإمكانك اختيار أغطية طاولات و فوط مائدة مصنوعة من قطن نقي و مناسبة لذوقك و ملائمة لباقى الديكورات و الاقمشة .

نتمنى أن تعجبكم المجموعة :

غطاء سرير أحمر أغطية سرير فانزيني أغطية فانزيني للسرير أحصلي على الدفء مع أغطية فازيني أغطية سرير بطبعات النجوم أغطية سرير بطبعات الورود أغطية سرير

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *