منوعات

أغرب وجبات سريعة عالمية !

أغرب وجبات سريعة عالمية
الوجبات السريعة هي الوجبات التي من الممكن أن تحضر بسرعة كبيرة , لكن بشكل أدق مصطلح وجبات سريعة يعود على الأكل الذي يباع في المطاعم أو المتاجر بالإضافة إلى جودة منخفضة في التحضير مع تقديمها للزبائن في مغلف لإمكانية أخذها خارجاً أو ما يسمى بالانجليزية ( تيك أواي ) .

و بالرغم من أن المطاعم التي تقدم وجبات سريعة تعد تمثيل للحضارة المتقدمة , إلا أن هذا المفهوم يعد مفهوماً قديماً بقدم المدن نفسها , على الرغم أن بعض المطاعم حاولت ادخال تعديلات على الوجبات للتخفيف من المضار مثل استخدام زيوت الخضار , و استخدام توابل تحوي سعرات أقل , و توفير ميلك شيك قليل الدسم , إلا أن هناك الكثير من النتائج السلبية في الاطعمة السريعة مثل : شطائر الشاورما , البرجر , الفطائر , البيتزا , قطع الدجاج المقلي , و معها المشروب الغازي .




هيا لنتعرف على أغرب وجبات سريعة عالمية بالصور :

دوريتوز بيتزلبيتزا الدوريتوز : رعاة بيتزا هت أستراليا قاموا بإعداد فطائر مصنوعة من جبن الموتزريلا , و الدوريتوس المحطمة مع الشيدر , و طعمها لذيذ .

برغر اللحم و الدجاجبرغر لحم البقر و الدجاج : الخبز ليس له وجود في شطيرة مليئة بالبروتين , يطلق عليها اسم ” Zinger Double Down King ” من انتاج فرع كنتاكي في كوريا الجنوبية ,و  تتكون الشطيرة من كعكتين من الدجاج المقلي الحار و بهما لحم خنزير مقدد و لحم بقري , مع إضافة الصلصات و الفلفل الابيض , صرخ النباتيون فور صدور هذه الوجبة .

البرغر الأسودالبرغر الأسود : هو ابتكار هائل من انتاج ( برغر كينغ ) اليابان , البرغر الأسود مكون من كعكتين متفحمتين مع حبر الحبار الأسود , و جبن أسود مصنوع من خيزران الفحم .

فطيرة وعاء الدجاجفطيرة وعاء الدجاج : فقط في أستراليا تقدمه كنتاكي , و هو خليط من البطاطا المهروسة و الدجاج و المرق .

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *