موضة و ازياء

أحذية ” جيوسيبي زانوتي ” من وحي الطبيعة

مجموعة أحذية جيوسيبي زانوتي

أطلق المصمم العالمي الكبير ” جيوسيبي زانوتي ” مجموعة أحذية ربيع / صيف 2015 , هذه المجموعة تميزت بأنها مستوحاة من الذبذبات البوهيمية من مهرجانات الموسيقى لعام 1970 , و بريق ” الروك ” ، كلها تجتمع مع جمال الطبيعة ليعاد تصويرها بتوقيع المصمم الخاص , هذه المجموعة جسدت أيضاً الطبيعة بألوانها و مواردها المختلفة التي تعكس الضوء .




احتوت مجموعة زانوتي على تشكيلة مميزة من أحذية السهرات و الصنادل و الباليرنات , فكانت أحذية المساء و السهرات مستوحاة من بريق ” الروك أند رول ” مع جلود الثعابين المرصعة بالجواهر البراقة , أما بالنسبة للصنادل فكانت أنيقة و مرصعة بالجواهر لتتماشى مع أجواء الليل و النهار , و توافر أيضاً صنادل بدون كعب مرصعة بأحجار الفيروز و منمقة بالكريستال , و صنادل أخرى بكعوب بخيوط من الفضة تجعلها براقة .

إليكم صور بعض الأحذية من المجموعة :

حذاء أزرق من جيوسيبي زانوتيالحذاء الأزرق المناسب للسهرات مع جلد الثعبان متواجد بلونين الأزرق و الذهبي , و سعره 695 دولار أمريكي .

الفسفوريحذاء باللون الأصفر الفسوري و يوجد منه لونين برتقالي و أسود , أما سعره فهو 595 دولار أمريكي .

صندل جيوسيبي زانوتييتحول الذهب في هذا الصندل المثير لشكل المرجان , مبطن بجلد الثعبان الثمين باللون الذهبي , سعره 2150 دولار أمريكي .

صندل فضيالصندل الفضي المناسب للسهرات و الاحتفالات مع ألسنة اللهب الأمامية , و الجلد الفضي فعلاً مميز , سعره 1595 دولار أمريكي .

صندل فلاتصندل فلات مرصع بالجواهر الثمينة مع حجارة الراتنج الحمراء و الأهرامات الذهبية , سعره 845 دولار أمريكي .

باليرينابالرينة من جلد الغزال مزينة بكريستال على شكل بلورات ذهبية و أزرار فاخرة يوجد منها لون أسود , سعرها 795 دولار أمريكي .

 

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *