موضة و ازياء

أحذية الكاحل المطرزة بالترتر من UGG

حذاء مطرز بالترترنتعرف في كل موسم على أحدث التصميمات و الصيحات من أجل التألق و التميز مع إطلالة ملفتة , و لكن من الصعب أن تكتمل الملابس إلا باختيار الحذاء المناسب , و مع هذه الأجواء الباردة نحتاج لأحذية من الفراء و الصوف , و أنسب خيار و الأكثر رواجاً هي أحذية الكاحل بتصاميمها المختلفة .

و هناك العديد من التصاميم المختلفة لهذا النوع من الأحذية فمنها الحذاء بكعب رفيع و مروس من الأمام , و هناك حذاء بأسلوب المحارب و يكون مزين بشرائط و بأسلوب عسكري , كما وهناك أحذية كاحل مع كعب عريض و أيضاً المزينة بالسلاسل .




واكبي الموضة سيدتي مع أحذية الكاحل المميزة من ( أج – UGG ) , التي تمتاز بتصميم أنيق و مميز , UGG أستراليا تعتبر الماركة الأشهر عالمياً كما تحتل المراتب الأعلى في التسويق لأجدد الموديلات .
و من مجموعة خريف شتاء 2015 اخترنا لك سيدتي حذاء كاحل رائع و دافئ في نفس الوقت , الحذاء مبطن بالفراء من الداخل لمزيد من الحرارة , مع تطريز بالترتر لإضفاء لمسة من الأنوثة , و تصميمه يمنحك راحة أثناء التنقل فهو خفيف و كعبه المسطح مريح , كما انه لديك الكثير من الخيارات بسبب ألوانه المختلفة و الحيوية منها : الفضي و الأحمر و الأسود , و الأسود مع ترتر فضي و الذهبي أما عن سعر الحذاء فهو 200 يورو أي ما يعادل 236 دولار أمريكي .

إليكم الصور :

أحذية الكاحلحذاء كاحل باللون الأحمرUGGحذاء مطرز بالترتر

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *