منوعات

أجمل و أغرب صور عام 2014 !

صاحب أكبر عمامة

من ثوران البركان في ” اندونيسيا ” الى عواصف ” سوبرسل ” الرعدية , و من صور القطط السمينة العملاقة الى الكلاب الكبيرة العملاقة ! نقدم لكم اليوم مجموعة بسيطة من أجمل و أغرب صور عامنا الذي يشارف على الانتهاء 2014 ، فوكالة ” باركروفت ” للصحافة قامت بجمع أفضل صور إلتقطت في عام 2014 لانتاج سلسلة مذهلة و غريبة من الصور ،  والتي تظهر أغرب و أروع أحداث السنة التي لا تصدق .




منها صور مذهلة توثق قصصا كثيرة تم تصويرها من قبل كاميرات وكالة ” باركروفت ” للإعلام ، في جميع أنحاء العالم خلال عام 2014 ! حيث ركزت وكالة الصحافة على ايجاد القصص المختلفة و التي أثرت في الناس و في أصحابها أيضاً  .

الصور الملتقطة تضمنت العديد من القصص الاخبارية الرئيسية , مثل المسلح الذي أطلق النار في البرلمان الكندي , وثوران بركان جبل ” سينابونغ ” في اندونيسيا و الذي للأسف أسفر عن مقتل 15 شخصا على الأقل و أجبر الآلاف على ترك منازلهم في المنطقة ، و أيضا قصة العائلة التي تهوى جمع الدمى بأنواعها و أشكالها المختلفة .

و تضمنت الصور أيضا القصص التي لم تمثل عناوينا للأخبار لكنها تمس المشاعر , مثل لاعبة الجمباز التي ولدت بدون ساقين و التي تتدرب حاليا لتصبح راقصة محترفة ,  وصبي هندي بعمر ثماني سنوات باعاقة مع يدين كبيرتين بشكل غير طبيعي .

و أيضا احتوت صور عام 2014 على جانب مضيء من الحياة ، كالحيوانات مثل الحيتان و الدببة ,و صورة صاحب أكبر عمامة , و صورا أخرى ألتقطت من الجو .

اليكم الصور الرائعة :

دب و صديقه حوت يلتقط فريستة من النورس ثورة بكان ثوة بركان اندونيسيا الطفل ذو القدرة على الاتواء الشاطئ من الجو أكبر كلب أطول عامود جمباز أسمن قطة أجمل و أغرب صور عام 2014 أجمل و أغرب صور عام 2014 ! طفل ذو اعاقة

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *