منوعات

أجمل منحوتات الكتب !

فنون النحت على الكتب

في الآونة الأخيرة ، قد أصبحت شاشات الحاسوب و الهواتف النقالة و ما يتبعها من ادوات تكنولوجية كالآي باد و التابلتس و اللابتوبات و غيرها مصدر المعلومات الأساسي للناس في هذا العالم , فلم نعد نرى الكتب سوى الكتب المدرسية ، و حتى في بعض الدول تم الاستغناء تماماً عن الكتب و استبدالها بالدراسات المحوسبة !
و لم يعد هناك اهتمام كبير كما كان في الماضي في شراء الكتب و قراءتها , إلا القلة القليلة ، و سمعنا و رأينا في الآونة الأخيرة مجموعة فنانين ينحتون أعمالهم الفنية باستخدام الكتب كأداة لعمل أشكال كثيرة و مميزة .




الكتب القديمة و الثقيلة تبدو و كأنها غامضة و بداخلها الكثير من الحكم فبمجرد أن تمسك كتاب و تنفض عنه الغبار تشعر بقيمة الكتاب و قيمة ما بداخله من أسرار .

هناك بعض الكتب القديمة التي أصبحت بلا قيمة بالنسبة لأصحابها و لأنه ليس من السهل التخلص منها قام أكثر من فنان بعمل منحوتات مختلفة باستخدام الكتب لإعطائها قيمة ، و منحها حياة ثانية حسب وجهة نظر الفنانين , من الكتب المميزة كتاب الحياة الذي تتطاير منه الفراشات , و كتاب بوابة الأحلام و التي تتمثل بقارب يتجه نحو بوابة , و أيضاً كتاب الجمجمة المصنوع من أدوات جراحة , و كتاب آخر يظهر شخصيات أليس في بلاد العجائب , و الكثير من الكتب الأخرى .

لقد وجدنا بعض الأمثلة المذهلة على منحوتات الكتب , لذلك ندعوكم لإلقاء نظرة على هذا الفن الجديد !

أجمل منحوتات الكتب أجمل منحوتات الكتب ! نحت بداخل كتاب نحت المنزل بواسطة كتاب منحوتة الوردة منحوتة المكتب كتاب منحوت كتاب منحوت بشكل مميز روائع منحوتات الكتب فنون النحت على الكتب


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *