موضة و ازياء

آخر موديلات عبايات للمصممة نوال الميمني

عباية جديدة

كما تستهوي النساء الغربيات الفساتين و الأطقم و غيرها ، فان النساء العربيات يستهوين نظام العبايات السوداء أو حتى الملونة ، لما لها من أناقة مفعمة بالحيوية و الشباب مع الالتزام بالعادات و التقاليد الاسلامية العربية العريقة .




فنجد أن النساء في دول الخليج العربي يتجهن أكثر الى العبايات السوداء ، أما في دول الشام فيتجهن أكثر الى النظام القطني ذو الألوان الفاتحة ، و في دول المغرب العربي ينتشر القطفان المغربي بصورة كبيرة جداً .

و يومياً نرى مجموعات من التصاميم الجديدة في عالم الـ( عبايات ) و لكننا اليوم أعددنا مجموعة لأمهر مصممي المجال , و هي المصممة نوال الميمني .

فلقد أصبح للمصممة ( نوال الميمني ) لمستها الخاصة و طابع مميز تتميز به عباءاتها و جلابيبها , فهي مثال للشابة ذات الموهبة و التي وصلت لتكون مصممة للأزياء بجهدها الخاص . فلقد درست ادارة الأعمال بجدة و لكنها بعد تخرجها اقتحمت مجال التصميم و بجدارة , فمن الخامات و الألوان و متابعة عروض الأزياء و عالم الموضة نمت موهبتها .

فمن شواطئ الهند الى سراب الصحراء ، جنبا الى جنب مع أحدث أساليب الغرب من هنا يأتي الالهام لإبداعات المصممة نوال الميمني ,فهي لا تعتقد بوجود حدود للموضة فكل ما ترغب به مصممتنا هو تطوير العبايات بشكل عصري مع المحافظة على التقاليد , و تشمل تصاميم نوال الميمني جميع الأعمار و ألوان البشرة , و الأحجام .

أطلقت المصممة السعودية نوال الميمني مجموعة من الـ( عبايات ) المميزة بأقمشة مختلفة و ألوان مميزة فمنها المرصع بالأحجار و منها المقسم للونين فالجزء العلوي بلون و الأسفل بلون ، و اختلفت أشكال العبايات من حيث التصميم أيضاً .

اليكم الصور :

موديل عباية جديد آخر موديلات عبايات للمصممة نوال الميمني تصاميم نوال الميمني عبايات المصممة نوال عباية باضافات ملونة


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *