منوعات

5 شموع .. تصحبك لعالم آخر !

شموع اوفاندة

الشموع لم تعد كما في السابق للإضاءة فقط ! بل أصبحت تستخدم في عدة أمور , فهناك ما يسمى بـ( شموع ) العطر و التي أصبحت الآن بديلا عن البخور والفواحات في المنازل العصرية , فبعد يوم عمل طويل تحتاجون للشعور بالراحة و الدفء و الأمان و النظافة , و لكن هذا الشعور لا يمكننا الحصول عليه سوى مع شموع ذات انارة خافتة و رائحة زكية تملأ المكان , لذلك اليوم سنستعرض مجموعة من الشموع العطرية التي ستضفي لمسة شاعرية و جذابة لحياتك..




شمعتنا الأولى اسمها ” Ladurée Arabian Nights ” : الشمعة البنفسجية اللون ، برائحة الفانيليا مع قليل من الأعشاب , فتنبعث منها رائحة عبارة عن مزيج من الزنجبيل و الكوكيز ، سعر الشمعة 68 دولار أمريكي .

شمعتنا الثانية هي ” Ovando Pisca ” : الشمعة نظيفة و رائحتها خشبية تقريبا كالعود , مع قليل من الأزهار , و تمثل رائحتها رحلة حاسة الشم الى الغابات , فبمجرد اضاءتها ستنتقل الى عالم رحلات التخييم و الهواء الطلق ، سعر الشمعة 60 دولار أمريكي .

شمعتنا الثالثة تسمى ” Caldrea Plum Bergamot Clove ” : و هي شمعة برائحة الفواكه الخفيفة فعطرها يذكرنا بالبرتقال و الفراولة الممزوجة سوياً  ، و يبلغ سعر الشمعة 13 دولار أمريكي .

شمعتنا الرابعة ” Tocca Marrakesh ” : شمعة برائحة الفانيليا ممزوجة بالتبغ , فهي مطمئنة بشكل مدهش , وعندما تضاء تزهر كقطعة فواكه ناضجة بقليل من النيكوتين الذي يمدنا بالطاقة ، و سعر الشمعة 45 دولار أمريكي .

شمعتنا الخامسة و الأخيرة هي : ” Hillhouse Naturals Autumn Harvested ” : هذه شمعة بلون اليقطين , و برائحة التفاح و جوزة الطيب ، سعر الشمعة يبلغ 25 دولارأمريكي .

إليك الصور :

شمعة بنفسجية 5 شموع .. تصحبك لعالم آخر ! شموع عطرية شموع اوفاندة شمعة عطرية

 

 

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق