جمال

5 أسباب لشطف البشرة بالماء بارد

بعد الاستيقاظ من النوم تقوم السيدات عادةً بشطف وجهها بالماء الدافئ، لكن هذه العادة سيئة. حيث إن سر البشرة الجميلة يكمن في استخدام الماء البارد بانتظام. وقد يكون مزعج في البداية لكن سرعان ما ستعتادين على هذه العادة و لن تستغني عنها بعد ذلك. اكتشفي معنا 5 أسباب لشطف البشرة بالماء البارد. 

1- الماء البارد يقلل من تورم العينين:




تورم العينين

الماء البارد له تأثير سحري على الانتفاخ العينين في الصباح لأنه بمثابة مهدئ للعيون والجفون، كما أنه ينشط الدورة الدموية هذا بالإضافة إلى أن النساء في العصور القديمة كانوا يقومون بشطف بشرتهم بالماء البارد  للتخلص من الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينين.

2- الماء البارد يشد المسام:

شد المسام

الماء البارد يقوم بشد المسام، حيث تقوم البشرة في الليل بافراز الزهم و السموم التي تراكمت على البشرة خلال النار لذلك يقوم  الماء البارد بالتخفيف من إفراز الزهم الذي يمنع تألق البشرةإذا كنت تعانين من البشرة الدهنية و تريدين أن تتمتعي ببشرة نضرة، حيوية و مشرقة فلا تغفلي عن غسل بشرتك في الصباح بالماء البارد.

3- الماء البارد، بديلاً عن المكياج:

البشرة

 

هناك سيدات لا تستخدم الماكياج يوميًا لذلك أنصحك بغسل بشرتك بالماء البارد لأنه يحسن نوعية البشرة و يجعلها طبيعية وحيوية
4- يحمي بشرتك:
البشرة
تعاني بعض السيدات من الزهم الذي يجعل البشرة مملة و يؤدي إلى ظهور بقع بنية عند تعرضك لأشعة الشمس، لذلك يمكنك إنقاذ جمالك عن طريق شطف بشرك بالماء البارد لأنه يشد الجلد والمسام على الفور، ويمنع من تخزين الزهم.
5- الماء البارد يخلصك من التجاعيد:
التجاعيد
يعمل الماء المثلج على المحافظة على شبابك لمدة أطول لأنه يبطئ الشيخوخة و خاصة التجاعيد الصغيرة حول العينين. 

Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *