جمال

4 استخدمات لأعواد القطن

القطن
من منا لا تضع في حقيبة الحمام أعواد القطن ؟ نستخدمها عادةً لتنظيف الأذن لكن العديد من الأطباء لا ينصحون بذلك و يفضلون استخدام محلول خاص بالأذن. و يمكنك أن تجديه في العديد من الصيدليات لأن أعواد القطن قد تتسبب في الأكزيما، بسبب الاحتكاك المتكرر على الجلد، كما أنها تسبب شمع الأذن أو حتى صدمة الطبلة عند الإختراق العميق لعود القطن. لكن لا نريدك أن تستغني عن هذه الأداة لأننا سنقدم لك استخدمات متعددة أخرى لها. اكتشفي معنا ذلك. 
1- لإصلاح السحابة:
 السحابة
من المؤكد أنك لن تقومي برمي سترتك بسبب سحابتها المزعجة، و لكن قد تنزعجي كثيرًا لذلك يمكنك القيام بهذا الحل البسيط حيث عليك مسح عود القطن بالشامبو ثم قومي بتطبيقه على المكان الذي تقف فيه السحابة و سيسهل عليك إغلاق السترة.
2- التخفيف من انتفاخ العين:
انتفاخ العين
هل تنزعجين من رؤية نفسك صباحا في المرآة، نتيجة إنتفاخ عينك؟ سنقدم لك هذا الحل البسيط حيث عليك نقع القطن في الكريم ثم اتركيه طوال الليل في الثلاجة و يمكنك تطبيقه تحت عينيك في صباح اليوم التالي و ستتخلصين بعدها من هذا الانتفاخ المزعج.
3- لوضع العطر:
العطر
إذا كانت حقيبتك صغيرة و لا تتسع على وضع قينينة العطر يمكنك رش العطر على أعواد القطن و يمكنك حفظهم في كيس من البلاستيك.
4- لمسات جمالية:
 لمسات جمالية
هل تقومين بإعادة رسم الكحل مرات متعددة حتى يكون مثلما تريدين؟ يمكنك إستخدام أعواد القطن لإزالة الخطوط المائلة أو الخاطئة. و يمكنك أيضًا تطبيق أحمر الشفاه بواسطة أعواد القطن حتى لا تتلطخي و تكون شفاهك غير جميلة.




Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *