منزل وديكور

3 استخدمات جديدة لغسول الفم

غسول الفم

في الحياة اليومية، عليك أن تكوني ذكية للتغلب على بعض المشاكل الصغيرة التي تحدث خلال اليوم حتى تتمكني من تجنبها. لا تبحثي كثيرًا لأننا في موقع أنثى اليوم سنقدم لك طرق استخدام جديدة و مذهلة لغسول الفم. وذلك لتسهيل حياتنا اليومية ولتوفير المال حتى لا نضطر إلى شراء الكثير من المنتجات المختلفة.




1- في الحديقة:

الحديقة

 إذا كنت تعانين من وجود فطريات في حديقتك فعليك رشها بمزيج 2/3  الماء و 1/3 من غسول الفم و قومي بهزه جيدًا قبل كل استعمال. 
2- للشعر
شعر
الشعر هو تاج جمال الأنثى لذلك نحلم دائمًا بالتمتع بشعر صحي. إذا كنت تعانين من مشكلة القشرة التي تتساقط على ملابسك و تسبب لك الإحراج يمكنك التخلص من ذلك بعد اليوم حيث عليك وضع القليل من غسول الفم الذي يحتوي على الكحول واستخدميه لشطف شعرك من الشامبو.  تطبق هذه الحيلة مرة واحدة في الأسبوع.
3- عند غسل الملابس:
غسل الملابس
هل تعانين من وجود رائحة كريهة في ملابسك ؟ هل تعلمين أن هذه الروائح تسببها البكتيريا ؟ نعم و يمكنك التخلص من هذه الرائحة المزعجة عن طريق غسل الملابس لكن لا يمكن إزالتها تمامًا إلا إذا قمت بإضافة كوب من غسول الفم مع مسحوق الغسيل فهو فعال جدًا على رائحة الفم الكريهة و سيساعدك ايضا على التخلص من الروائح الكريهة في الملابس كرائحة العرق و غيرها.

Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *