منوعات

وداعاً فرانك و لوي – أغرب قط في العالم !

Two Faced Cat

عن عمر يناهز ال15 سنة ، مات أغرب قط في العالم و المسمى بـ( فرانك و لوي ) و هو قط مميز ذو وجهين , حيث يملك اثنين من الأنوف و فمين و 3 عيون ، إحداهما ملصق بالآخر , و بالرغم من ان لديه عقل ودماغ واحد ، الا ان هناك انسجام تام بين الوجهين .
و قد سجلت ووضعت القطة التوأم في موسوعة جينيس العالمية عام ( 2012 ) باعتبارها اطول القطط ذات الوجهين عمراً ، و من الباقين على قيد الحياة والمسماه بـ( جانوس القط ) و قد استوحى هذا الاسم من اسم اله الروم ذو الرأسين !




مارتي ستيفنز هي مالكة هذا القط ، و عندما ولد أخبرها الأطباء بأنه لن يبقى على قد الحياه أكثر من يومين أو 3 أيام ، و لكن بعض الممرضين في المستشفى البيطري أعطوها بعض الأمل في بقاء القط على قيد الحياه لفترة أطول من المتوقع ، و وضع بعضهم أنهم كانو فقط لا يريدون لصاحبته بأن تحزن فأوهموها بحقيقة بقائه على قيد الحياه .و لكنه بالفعل بقي إلى ان توفي عن عمر يناهز 15 عاماً ! و قد قالت ستيفينز في مقابلة تلفزيونية :” كنت اطعمه عن طريق الانابيب حتى بلغ 3 اشهر , لأنني كنت أخشى أنه لن يكون قادرا على تناول الطعام “.

و قد مات القط فرانك و لوي بعد اصابته بمرض ( ورم في الأمعاء و المعدة ) لم يمهله الكثير من الوقت ، حتى فارق الحياة خلال الاسبوع الاول من ديسمبر 2014 .إليك بعض الصور و الفيديو عن هذا القط المميز :Two Faced Cat وداعاً فرانك و لوي - أغرب قط في العالم !

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=dOivbSTpzXs[/youtube]


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *