موضة و ازياء

وحي العصور الوسطى في ازياء كارل ليجرفيلد و شانيل ل 2015

كارل ليجرفيلد طقم احمر

” شانيل ” الشركة الفرنسية الفاخرة لتصميم أروع الأزياء , الاكسسوارات , المكياج , و العطور , و التي أسستها الفرنسية ” كوكو شانيل ” ، تعرض مجموعة فريدة من نوعها من الملابس خلال عروض ما قبل الشتاء لعام 2015 , و عرضها الأخير هذا كان كأسطورة من أساطير الزمن القديم و الذي مثل حكاية قادمة من العصور الوسطى أذهلت جميع الحضور برقي الملابس و الخامات المستخدمة في جميع القطع ، و بالتأكيد أكملت شانيل الاطلالة باكسسواراتها و حقائبها اللامعة الملفتة للنظر !




أما عن ” كارل ليغرفيلد ” و الذي يصعب التنبؤ بعمله القادم , فجعل عرض أزياء ما قبل خريف 2015  كأنه حكاية خرافية ، لتتألق فيه العارضات بالملابس البيضاء و الملونة الكلاسيكية بياقات عالية مكشكشه , و قبعات مزينة بالريش , و أحذية بموديلات مختلفة فمنها القصير و منها ما تصل لأعلى من الركبة , كما و توافرت قطع مع المعاطف المطرزة ( قصيرة و طويلة ) ,و الفساتين المطرزة , و أخيرا قطع الاكسسوارات و الحقائب المميزة التي تتماشى مع الزي , كل هذا و أكثر كان موجودا في هذا العرض المميز .

هذه القطع المميزة و التي تعود بنا الي العصور الوسطى تعد من أجمل القطع خلال عروض موسم ما قبل شتاء و خريف 2015 , و هذه القطع تناسب كل سيدة تبحث عن الرقي و التميز و الغرابة و ترغب بإبراز كامل أنوثتها ! و لا تقلقي فانت غير مجبرة على ارتداء الزي بكل تفاصيله المعروضة حتى لا تظهري كشخصية مسرحية ! و انما بامكانك انتقاء القطع التي تريدينها حسب ذوقك و المناسبة .

إليك الصور :

كارل ليجرفيلد كارل ليجرفيلد طقم احمر كارل ليجرفيلد 2015 عروض شتاء 2015 عروش شانيل الاخيرة شانيل 2015 جاكيت و بوت كارل ليجرفيلد جاكيت أبيض مجموعة شانيل


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *