منوعات

وجبات فطور تروي قصصاً بالـ” هوت دوغ ” !

جريمة سجق

الـ” هوت دوغ ” أو ما يعرف لدينا بالعربية بالسجق ، هو نوع من أنواع الأطعة الجاهزة و مسبقة التحضير و الخلط ، و هو مكون من لحم ( دجاج – بقر – ديك رومي ) مضاف اليه توابل و بهارات معينة , و يعتبر الـ” هوت دوغ ” وجبة شائعة في العالم و خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية ! فيقوم البعض بإضافة الهوت دوغ الى الخبز أو الكعك ليستخدم كطعام خفيف , و لقد شاع استخدام السجق الموضوع في الخبز و المضاف اليه الكاتشب و المستردة أو المايونيز مع اضافات عالخس و البصل ، و أطلق عليه اسم ” الهوت دوغ ” كمقبلات أو وجبات فطور .




و موضوعنا اليوم هو عن السيدة ” آن وييديا ” و التي كانت تقوم بإضافة صور وجبات الفطور التي تعدها لأطفالها الصغار عبر موقعي فيسبوك و الانستجرام , إلى أن اصبحت أفكارها عالمية و يتابعها الآلاف ! هذه الوجبات التي أعدتها السيدة بأشكال مختلفة لأطفالها مكونها الأساسي هو “الهوت دوغ” أو السجق , فقدمتها لهم بطريقة مميزة بحيث يروي كل طبق قصة مختلفة و بذلك كانت تحث السيدة أطفالها على الاستيقاظ مبكرا بطريقة مبتكرة و سهلة ، ليتعرفوا على قصة اليوم الجديدة .

فباستخدام شخصيات أو أفكار من الحياة اليومية ابتكرت السيدة ” آن ويديا ” وجبات فطور صغارها , مستخدمة الخضروات و الخبز مثل: الخيار , الطماطم , الخس , و قدمتها على شكل مراكب , سيارات , ضفادع , عناكب أو حتى تروي قصص جرائم و أعياد و غيرها .

اليوم ، قومي بالتعرف على الابداع الذي تقدمه السيدة ” آن ويديا ” باستخدام السجق من خلال الصور التالية :

وجبة عناكب بالسجق وجبة السلحفاه وجبة افطار وجبات فطور تروي قصصاً بالـ هوت دوغ  ! هوت دوغ بطريقة فنية فنون الطعام سيارات هوت دوغ جريمة سجق أطفال

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *