موضة و ازياء

نعومي و جوردان – الوجه الجديد لـ” Burberry ” !

 

نعومي كامبل و جوردان

خلال اعلان عطر ” My Burberry ” الشهير و الذي وصلت اعلاناته الى كافة الدول ، غربية كانت أم عربية ، قامت كل من ” كارا ديلفين ” و ” كيت موس ” بأداء دور نجمتا الحملة الاعلانية ، لما يمتلكاه من جمال ورقة و نعومة أخاذة .




و الآن مجدداً تعيد الدار الانجليزية ” Burberry ” فعل نفس الشيء ، من خلال الترويج لعروض ربيع/ صيف العام الجديد 2015 من خلال جمعها بين الأسطورة عارضة الأزياء الشهيرة ، صومالية الأصل ” نعومي كامبل ” , و الشابة السمراء الرائعة ” جوردان دان  “.

و يعتبر هذا أول ظهور لنعومي كامبل من أجل ماركة بربري منذ عام 2001 , و رابع ظهور لجوردان منذ عام 2011 , و رغم وجود 20 عاما كفرق سن بينهما ، الا أن نعومي بطبيعتها مقاومة للشيخوخة , فلا يمكن التفريق بين النجمتين في السن و كأنهما من نفس الجيل !
علينا أن نقول أن اختيار بربري لعارضة مخضرمة ، و قديمة مثل نعومي كامبل و واحدة من الجيل الجديد مثل جوردان هو خيار موفق ، و من أروع الأفكار التي رأيناها في حملات الاعلانات منذ فترة طويلة ، و كأن بربري ترسل رساله مفادها أن جميع الأعمار و الأجيال النسائية بامكانها التألق بمنتوجاتها المختلفة ، ان كانت أزياء أو اكسسوارات .

و قد تألقت العارضتين في جلسات التصوير بمعاطف بربري و ملابس تبعث البهجة و حقائب ملونة رائعة , و يبدو أن الماركة البريطانية ستستمر في مفاجأتنا دوما !

اليكم صور الثنائي الرائع نعومي كامبل و جوردان دان :
عارضات بربري خلال التصوير للدعاية
نعومي و جوردان


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *