موضة و ازياء

نظارة مميزة من بربري !

شعار بربري

أسبقنا في العديد من الموضيع عن ضرورة ارتداء نظارات شمسية و اقية في كل فصول السنة المختلفة ، ففي فصل الصيف ، تقيك هذه النظارة من اشعة الشمس القوية ، و في الربيع تقيك من النسائم المحملة بالفايروسات و البكتيريا ، و في الخريف و الشتاء تقيك من حوامل الجو البارد المخيفة ، مثل الأتربة ، الأمطار و الرياح .




و العينين بالطبع هي جزأ حساس جدا من الجسم و يتأثر سريعا بأي مادة ضارة ، و تصبح النساء عرضة للرمد الربيعي و الحساسيات المختلفة اذا لم تعتني بعينيها و ترتدي نظارات واقية و أيضا تستعمل أنواع مكياج و كحل جيدة، درءً لكل ما قد يصيب العينين بالضرر .

و اليوم سنقدم لكم نظارة جديدة من دار بربري الشهيرة العالمية ، و التي بالاضافة للحفاظ على عينيك ستمنحك مظهراً لائقاً ثميناً و مميزاً عن خليلاتك ، فمن لا تريد ارتداء نظارة يزينها شعار بربري الشهير لتثير غيرة صديقتها !

هذه النظارة لليوم ، جائت بإطار مستدير من تصميم بربري ، و قد صممت هذه النظارة احتفالا بإطلاق عطر ” ماي بربري ” الجديد للسيدات , و تعطي هذه النظارة ملمحا كلاسيكياً يضفي الأناقة على مظهرك سيدتي ، صنعت هذه النظارة المميزة بدرجات اللون البني ، البيج و الأسود مع تفاصيل ذهبية , و عدساتها مقاومة للخدش !
سعر النظارة 179 جنيه إسترليني ، أي ما يعادل حوالي 300 دولار أمريكي ، إليك صوراً عنها :

نظارة جديدة من بربري النظارة من الجانب نظارة بربري شعار بربري


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *