صحة ورشاقة

4 نصائح بسيطة للتوقف عن تناول الوجبات الخفيفة

تناول الوجبات الخفيفة هو عبارة عن شيطان صغير يهمس في آذاننا بين الوجبات، يروي لنا أن نأكل أشياء غير مرغوب فيها على وجه التحديد مثل الشوكولاته، الحلويات ورقائق الحلوى. لذلك سنقدم لكم اليوم نصائح بسيطة ستساعدكم على الحد من تناول الوجبات الخفيفة و تطبيق الحمية على الشكل الصحيح حتى تتمكني من فقدان الوزن الزائد بسرعة. 

1- شرب المياه:




الوجبات الخفيفة

ملء المعدة بالمياه يساعد على الإحساس بالشبع. إذا وجدت طعم المياه مملة، يمكنك إضافة بعض النكهات حيث يمكنك وضع شريحة من الليمون أو الفواكه، قطرة صغيرة من ماء الورد…

2- اشغلي نفسك:

الجري

 

يعتبر الضجر من أهم الأسباب الرئيسية التي تساعد على تناول الوجبات الخفيفة لذلك عليك تنيظيم يومك حتى تتخلصي من لحضات الخمول أو الكسل. و يمكنك القيام بأشياء تريدينها مثل الخروج في الهواء الطلق، المشي ولعب الرياضة.

3- تناول وجبات صحية:

وجبات صحية

للتخلص من الجوع يجب أن تحصلي على وجبة متوازنة و حافظي على تناول وجبات ثلاثت تكون من طعام متنوع يحتوي على البروتين والكربوهيدرات.

4- تنظيم أوقات الأكل:

تنظيم الوقت

تجنب الوجبات الخفيفة خلال فترة ما بعد الظهر، والنظر في إعادة تنظيم أوقات الوجبات الخاصة بك. كيف؟ يمكنك تقليص الأوقات التي تفصل بين الوجبات مع النوم باكرًا و إذا أحسست بالجوع يمكنك تناول تفاحة.

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *