جمال

نصائح بسيطة للتخلص من الهالات السوداء

الهالات السوداء
تعاني بعض السيدات من الهالات السوداء مما يجعلها تبدو أكبر سنًا. هل تعلمين أنه يوجد حلول بسيطة ستعزز جمالك؟ اكتشفي معنا اليوم في موقع أنثى كيف تتخلصي من هذه المشكلة نهائيًا و لن يكلفك ذلك الكثير من الوقت أو المال.
1- الحصول على قسط كافي من النوم:
 الهالات السوداء
هناك عدة أسباب تؤدي إلى ظهور الهالات السوداء تحت العين مثل قلة النوم مما يقلل من جريان الدورة الدموية، لذلك يجب أن تنامي من 7-9 ساعات في الليلة، و من الأساب الأخرى التي يجب الاحتياط منها هو عدم إزالة الماكياج قبل النوم، لذلك يجب الإمتناع عن هذه العادة التي ستضر بجمالك

و للحصول على أفضل النتائج عليك التحصل على كمية كافية من الفيتامينات التي تساعد على النوم مثل B6، والكالسيوم و المغنيسيوم.
2- علاج احتقان الأنف:
 احتقان الأنف
يؤدي انسداد الأنف إلى ظهور الهالات السوداء لأن الأوردة حول الجيوب الأنفية  تكون تحت العينين مما يؤثر على جمالك. 
3- تناول الطعام بشكل جيد:
تناول الطعام
حتى تحافظي على جمالك يجب أن تحرصي على تناول غذاء صحي متوازن مع شرب كمية كبيرة من الماء. و غالبًا ما تنتج الهالات السوداء نتيجة نقص فيتامين K و B12  أو عدم وجود كمية كافية من المواد المضادة للاكسدة. لذلك يجب أن تتناولي كمية كبيرة من الفواكه والخضراوات، وخاصة الملفوف، السبانخ، وغيرها من الخضروات الورقية الخضراء
4- الوصفات الطبيعية:
 الوصفات الطبيعية
هناك عدة وصفات طبيعية يمكنك تطبيقها مثل أكياس الشاي المثلجة أو مكعبات الثلج ملفوفة في قطعة من القماش الناعمة لعينيك يوميًا. و يفضل تطبيق هذه الوصفات عند الاستيقاظ من النوم لمدة 10-15 دقيقة.





Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *