صحة ورشاقة

موقع حب الشباب في الجسم يكشف عن صحتك

حب الشباب

هل تعانين من حب الشباب و تريدين التخلص منه؟ الحل بسيط جدًا حيث سنقدم لك في موقع أنثى اليوم عن مصدر و سر ظهور البثور التي تكشف لك عن صحتك. يؤكد الخبراء أن كل منطقة من الوجه هي جهاز من أجهزة جسم الإنسان. تابعينا حتى تتخلصي من حب الشباب نهائيًا.




1- على الجبين:

على الجبين

هل تعلمين أن الحبوب التي تظهر على الجبين تدل على وجود مشكلة في الجهاز الهضمي؟ نعم قد أكدت العديد من الدراسات هذه النتيجة و يمكنك ملاحظة ذلك بعد تناول شرائح من البيتزا أو بعد تناول الماكدونالدز أو طعام دهني قبل يومين، تذكري دائمًا أن جسمك هو من يدفع ثمن ذلك،  من الآن فصاعدًا عليك التفكير مرتين قبل أن تتناولي الوجبات السريعة.

2- بين العينين:

بين العينين

إذا كان هناك بثور بين عينيك فذلك يعني أنه يوجد مشكلة في مستوى الكبد  و متاعب في أداء مهمتها، و قد تتسبب الشوكولاته ومنتجات الألبان في ذلك. يمكنك شرب ماء ساخن يحتوي على الليمون كل صباح عند الإسيقاظ من النوم لإزالة السموم من الجسم.

3- على الأنف:

على الأنف

الأنف هو قلب الوجه، إذا كنت تعانين من وجود بثور على أنفك فذلك يدل على وجود مشكلة في مستوى القلب، لذلك يجب عليك التقليل من تناول اللحوم لتخفيض نسبة الكوليستيرول في الدم. 
4- على الخدين:
على الخدين

بثور الخد تدل على وجود مشكلة في الجهاز التنفسي. لا تترددي في الذهاب إلى الغابات و المناطق الخضراء و تذكري أن تقومي بتنظيف هاتفك النقال. ينتشر كذلك حب الشباب في فترة الإباضة.
5- على الرقبة:
les-boutons-visage-en-disent-long-sante-6
إذا كان جسمك يقاوم البكتيريا فستظهر بثور على رقبتك لذلك عليك تناول الكثير من فيتامين C، وشرب الكثير من الماء.

Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *