موضة و ازياء

موسيقى الروك مع الأزياء بلمسة عربية !

هادي سليمان

ما يميز الموضة أنها دوما متجددة و متغيرة حسب السنوات و حتى الفصول ! و منذ أن وقع المصمم التونسي الايطالي ( هادي سليمان ) عقدا مع دار الأزياء العالمية ” سان لوران ” و هو يفاجئنا موسم تلو الآخر بجمال أزيائه و اختلافها و تميزها عن البقية ، فكانت أزياؤه و تصاميمه الهاماً واضحاً في عروض الازياء النسائية في كل عواصم الموضة ، من باريس الفرنسية ، إلى ميلانو الإيطالية حتى نيويورك الأمريكية !




و لم يكن طموح هادي يوما أن يصبح مصمما للأزياء ، فقد حلم منذ صغره بأن يصبح صحفياً ، و لكن الأقدار دفعته ليدرس التاريخ , و مع مساعدة أصدقائه أصبح مساعداً في أحد دور الأزياء , و مع مرور الوقت و السنين عين كمصمم للملابس الرجالية لدى ” سان لوران ” , و لم يكن عمره آنذاك يتعدى 27 عاما .

لقد قام ( هادي سليمان ) بتقديم مجموعته المميزة ” The PSYCH ROCK ” و التي سميت تيمنا باسم نوع من أنواع موسيقى الروك الجامحة , و أصبح المصمم العربي الأصل ( هادي سليمان ) سيداً لدمج الأزياء مع وحي الموسيقى , و طريقته في ابراز الروك أند رول و ثقافة الشباب مع تصاميمه هو أمر لا جدال فيه .

لمجموعة ربيع 2015 يثبت ( هادي سليمان ) عشقه لدمج الموسيقى بالأزياء مرة أخرى , مع مجموعة ملابس فريدة في تصاميمها  , و كان لطريقته في الدعاية و الاعلان نتيجة رائعة في جذب الزبائن . إليكم الصور ، و نرجو أن تنال المجموعة الصاخبة اعجابكم !

هادي سليمان موسيقى الروك ملابس من وحي الموسيقى ملابس صاخبة مجموعة جديدة من الملابس فستان روك حقائب من هادي سليمان (2) حقائب من هادي سليمان (1) تنورة موسيقية بنطلون

 

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *