منوعات

مهرجان أزياء اسلامية لمريضات السرطان

عارضات الأزياء

بدأ مهرجان الأزياء الاسلامية في العاصمة الماليزية كوالالمبور , حيث تمت المشاركة بين منظمي مهرجان الأزياء الاسلامية و احدى المنظمات غير الحكومية و ذلك لدعم المرضى الناجين من مرض السرطان ، خاصة السيدات منهم .




و لقد أطلق على هذه الحملة مسميان الأول هو ” اعطاء الأمل” , أما المسمى الثاني فهو ” لمس القلوب ” لما تحمله هذه الحملة من مسؤولية كبيرة و للقضية المهمة و الحساسة التي تمس القلوب التي تدافع عنها .

شارك في العروض مصممين محليين من ماليزيا مثل ( كالفين ثو ) , ( ساليكين سيدك ) , و أيضا تواجدت قطع أزياء رائعة لمصممين أزياء أخرين من اندونيسيا و سنغافورة ، و وفقا لاحدى الصحف المحلية ” الحدث الماليزية ”  , أنه كان هناك سببا آخر وراء هذه المشاركة و هذا المهرجات ، فكان المقصود منها أيضاً علاجاً تجريبيا ، يأمل الأطباء أن يساعد في رفع الروح المعنوية للمرأة ، و من ثم مساعدتها على التماثل للشفاء ، و أيضاً لرفع معنويات المرضى .

خلال هذا الحدث الفريد من نوعه ، ارتدت العارضات ملابس زاهية الألوان مزينة و مرصعة بالأحجار الكريمة و الريش , و قد كان من بين الحاضرين ” سلمى ستيوارت ” و هي نفسها أحد الناجين من مرض السرطان و حاليا تشغل منصب رئيسة المجتمع الوردي لدعم مريضات السرطان في ماليزيا .

أيضاً اشتملت العروض على أزياء اسلامية مثل أغطية رأس مميزة , و فساتين و أطقم إسلامية رائعة .

نترككم الآن مع الصور :

من عرض الأزياء فستان عرس اسلامي عارضات الأزياء تصاميم اسلامية العارضات في المهرجان أزياء اسلامية مهرجان الأزياء مهرجان الأزياء لمريضات الرسطان


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *