موضة و ازياء

معاطف فرو 2015 من فيندي

معاطف فرو 2015 من فيندي (2)

تعتبر دار فيندي أو ” Fendi ” من أشهر دور الأزياء الايطالية , و كان لها تأثير عالمي منذ بداياتها ، فالان لا يخلى أي عرض أزياء عالي من مجموعة خاصة لفندي ! و في هذا الشتاء أبدعت دار الأزياء فيندي في استخدام الجلود و الفراء في منتوجاتها التي تباع حول العالم , و مع الوقت تحولت فيندي لأشهر الماركات العالمية , و بالفعل لقد أبدع المصممين في فيندي في مجموعة الملابس و الاكسسوارات لخريف/شتاء 2014/2015 , و لأن الطقس بارد جدا اخترنا موضوع الفراء , لأن معاطف فرو 2015 هي بالتأكيد ستكون صديقة النساء لهذا الفصل ، فمنذ العصور القديمة أحبت النساء ارتداء فرو الانجورا و الثعالب لما تمنحه من دفء و اطلالة رائعة و مميزة و ثمينة !




اشتملت مجموعة فرو 2014/2015 على العديد من الخيارات المميزة , حيث اشتمل الكولكشن على معاطف فراء بأشكال و قصات و تصاميم مختلفة عن بعضها البعض , و تواجد ضمن المجموعة معاطف طويلة لمن تحب هذا النوع ,  و معاطف قصيرة مميزة وحديثة التصميم ، و أخرى بأكمام طويلة ، و تلك ذات الأكمام القصيرة أو البلا أكمام .

كما و تم اعداد مجموعة فيندي للمعاطف بألوان خلابة و تم تنسيق الأوان بعدة طرق , فمثلا معاطف بلونين منها : المقلم , المنقط , المقسوم من المنتصف بشكل طولي ، و هناك المعاطف بتموجات الألوان مثلا المعطف باللونين الأصفر و الأسود أو الأحمر و الكحلي , كما و تم اضافة لمسة رائعة بزهور بيضاء جميلة على طرف بعض المعاطف .

اليكم المجموعة المميزة ، و نرجو أن تشعركم بالدفء !

معاطف فرو 2015 من فيندي (1) كوليكشن فيندي للجاكيتات فيندي 2015 فرو 2015 جاكيت فرو بلا أكمام معطف أحمر و كحلي فرو معاطف فرو 2015 من فيندي (2)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *