منوعات

مستشفى صغار خفافيش في أستراليا !

سرير مجموعة من الخفافيش

ستغير وجهة نظرك للـ( خفافيش ) بعد قراءتك لهذا الموضوع الغريب العجيب , فحسب معلوماتنا عن الخفافيش أنها من الثدييات التي تطير , و هو الطائر الوحيد الذي لا يبيض بل يتكاثر بالولادة بعكس أنواع الطيور الأخرى , و هناك حوالي ألف نوع من الخفافيش و التي تختلف باختلاف الطعام الذي تتناوله , أما عن اماكن تواجد الخفافيش فهي الأماكن المظلمة , نظرا لأنها لا ترى في الضوء ! و قد يخاف أو يستاء الأشخاص عند رؤية خفافيش الظلام لأنها في الأغلب مرتبطة بأفلام الرعب و الخوف من المجهول .




و بالطبع لقد رأينا مستشفيات للحيوانات الاليفة مثل الكلاب و القطط في معظم دول العالم , لكن الغريب هو أن نجد مستشفى تختص بالخفافيش و خاصة صغار الـ( خفافيش ) اليتيمة , فاذا كان لديك اعتقاد أن الخفافيش مرعبة و مصاصة دماء , فوجهة نظرك خاطئة تماماً !

ففي مدينة (  أثرتون ) التي تقع في أستراليا ، قاموا بإنشاء أول مستشفى لرعاية صغار الخفافيش كأي هر أو كلب أو طائر . فيتم احضار صغار خفافيش الفواكه الى المستشفى بعد أن يصابوا بمرض أو تموت امهاتهم لإطعامهم و العناية بهم , و يشتمل المستشفى على غرف بمكيفات لتحفظ الخفافيش في درجة حرارة مناسبة لبيئتها ، كما و يوجد العديد من الممرضات المتطوعات للقيام بعملية رعاية الصغار .
و فور استعادة الخفاش المريض لصحته يتم اطلاق سراحه في البرية , و أيضا تقدم المستشفى ملاذا للخفافيش التي تتقاعد من حدائق الحيوان !

اليكم الصور من المستشفى :

مستشفى بيطرية العناية بصغار الخفافيش خفافيش رضع سرير مجموعة من الخفافيش مستشفى صغار خفافيش في أستراليا ! خفاشين


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *