صحة ورشاقة

مزيلات عرق طبيعية

مزيلات عرق طبيعية
مع تدفق الاكتشافات الطبية والعلمية الأخيرة، نحن مطالبون دائمًا بتنظيف أجسامنا باستمرار. تتكون مزيلات العرق التسويقية عادةً من مادة الكبريت الخطيرة على الصحة لذلك سنقدم لكم مزيلات عرق طبيعية يمكنك القيام بها في المنزل و من شأنها أن تسمح لك بالتخلص من روائح العرق الكريهة.
1- عصير الليمون:
عصير الليمون
قبل البحث عن وصفات مزيلات عرق طبيعية، سيكون من الجميل اتخاذ بعض الاحتياطات لتجنب العرق المفرط! أول شيء تفعلينه هو مراقبة النظام الغذائي الخاص بك. مع تجنب الطعام الحار. وتحتاجين في هذه الوصفة إلى:
– عصير الليمون.
صودا الخبز 
في وعاء اخلطي عصير الليمون مع بيكربونات الصودا ثم اشطفي إبطيك بواسطة هذا المستحضر حيث سيساعدك الخليط على التخلص من إفراز الزهم الزائد.
2- خل التفاح:
خل التفاح

يمكنك الإستفادة أيضًا من فوائد خل التفاح حيث يمكنك نقع قطنتين في هذا الخل ثم قومي بتطبيقهم على إبطيك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء. من الضروري المحافظة على نظافة ابطيك و إزالة الشعر باستمرار.
3- الخيار:
الخيار
كيف يمكن للخيار أن يساعدك على التخلص من رائحة العرق؟ حل غريب لكنه فعال حيث عليك تقطيع الخيار إلى شرائح و ضعيها على إبطيك لمدة 5 دقائق وكرري نفس العملية يوميًا لمدة أسبوع على الأقل أو اثنين، وستلاحظين الفرق بنفسك. 





Loading...


اظهر المزيد

1 thought on “مزيلات عرق طبيعية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *