منزل وديكور

مخدات الترتر اللامعة !

مخدات فضية

بعد سنوات معينة في المنزل ، قد لا ترغب السيدة بتغير جميع الأثاث ، و انما تتجه الى التغيير في بعض القطع لتدخل لمسة جديدة الى منزلها ، لكي يبدو و كان أثاثها و ديكوراتها بالفعل جديدة !
و تتجه بعض النساء الى تغيير الستائر ، المناضد ، الكراسي البسيطة ، إدخال نباتات الزينة و اللوحات الفنية أو حتى تغير الإضائة ، كل هذا من أجل خلق ايحاء جديد للمنزل .




و اليوم لدينا طريقة جديدة و مميزة و بسيطة بامكانك بواسطتها تغيير مشهد بيتك تماماً و هي مخدات الترتر اللامعة ، و التي تعد أخر موضة في عالم ديكورات المنازل . فلا اجمل من مخدة ترتر فضية أو ذهبية تزين طقم الكنب الخاص بك و تكسر جمود الألوان السادة القديمة .

و في الصور الاتية ستلاحظين أن البعض فضل اختيار ستائر ترتر أيضا لتناسب هذه الـ( مخدات ) المميزة ، و بالطبع تتوافر هذه المخدات بألوان متعددة من درجات الزهري و الأحمر إلى الأسود و الفضى و الذهبي ، و منها ما توافر بقصة الكروس أو الزيكزاك .

سيدتي العزيزة ، اذا كنت قلقة من عندم تواجد هذه المخدات في احمد المحلات التجارية القريبة منك أو في بلدك ، فبامكانك ان تشتري عدد من أمتار الترتر و تستخدمي مخدات قديمة في بيتك ، و اذهبي الى الخياط ليصنع لك مجموعتك الخاصة من هذه المخدات الجديدة المميزة .

إليك بعض الصور :

مخدات لامعة فضي و ذهبي مخدات فضية مخدات أسود و ذهبي فضي زيكزاك بللونين الفضي و الأسود وردي


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *