موضة و ازياء

مجوهرات الفروسية من جوتشي !

الخاتم

لا أجمل من قطعة مجوهرات جميلة و ثمينه تزين يديك و أصابعك و رقبتك ! فما بالك لو كانت من انتاج و صنع دار جوتشي الشهيرة ! و التي اشتهرت بدمج الكلاسيكية المعاصرة بالتراث القديم .




حيث تطلق المجموعة العالمية ” جوتشي ” مجموعة من الأساور و الخواتم المميزة جدا لهذا الموسم ، و كلها من عيار 18 قيراط من الذهب الخالص و لا تحوي أي اضافات من الأحجار الكريمة و غيرها ، و هي مستوحاة من عالم الفروسية فقد صممت بأشكال لجامات الأحصنة الأصيلة , بشكل كلاسيكي معاصر مميز ، و التي سيناسبك ارتداءها في الليل والنهار ، سواء في العمل و الجامعة أو الخروجات الليلة ، كالسهرات و الحفلات و الأعياد .

و أيضا صممت هذه المجموعة لتناسب كل درجات لون البشرة و تترافق مع الأزياء المختلفة , فمع أنها جميعا صنعت بالذهب ، الا انه توافر منها 3 الوان هي الذهب الأصفر ، الذهب الأبيض و الذهب الوردي ! كلٌ يستخدم حسبن يتناسق و لون بشترك و ألوان و تصاميم ازيائك .

صمم الخاتم ليلتف حول الإصبع ثلاث مرات ليسمح لك بالتألق ، و يبلغ سعره 1900 جنيه استرليني ، أي ما يعادل بالتقريب حوالي 3000 دولار أمريكي ، أما الاسوارة فتبدو كجنزيل يلتف حول معصم اليد و يصل سعر الاسوارة 4.950 جنيه إسترليني , و هذا الثمن يعادل 7500 دولار أمريكي .

إليك صوراً عن هذه المجموعة المميزة من دار جوتشي :

الاسوارة اسوارة الفروسية مجوهرات الفروسية من جوتشي خاتم جوتشي الخاتم


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *