موضة و ازياء

مجوهرات الحجر الأبيض – صوفيا بيلا

مجوهرات الحجر الأبيض - صوفيا بيلا

تختلف أنواع الأحجار الكريمة الستعملة في مجوهرات النساء و حتى في الأزياء ، كل حسب ذوق و وحي مصصمه المختلف ، و لو أردنا التحدث عن أكثر الأحجار الكريمة استخداماً في المجوهرات التي تصدر فهو بلا منازع الألماس ، و يأتي بعده استخدام الياقوت و الزمرد و الؤلؤ ، و في بعض الأحيان تستخدم الأحجار الصخرية الملونة النادرة .




و بالطبع يختلف سعر كل قطعة مجوهراتية حسب نوع الحجر الكريم الموجود فيها و أيضا حسب نوع و لون و قيراط الذهب المطعم فيه ، و يكون أرخص اذا كان الخاتم من الفضة .

اليوم سنقدم لكم المجموعة الأخيرة من مجوهرات صوفيا بيلا ، و التي كان وحيها كلاسيكي جدا و مطعمه بحجر صغري أبيض متلون ! فهو يميل في بعض الزوايا الي الازرقاق مع لمسة ذهبية ، و يبدو تماماً كأنه قطعة كبيرة من الؤلؤ المصنع .

صوفيا بيلا أصدرت قطعاً مختلفة ضمن هذه المجموعة فمنها الخواتم و منها الأساور التي تسمح لك بالتحكم بحجمها ، فبامكانك تضيقها على حجم معصم اليد أو توسيعها لتدخل في الذراع ، مشكلة اسلوباً جديدا لك ,

يبلغ سعر الخاتم الواحد حوالي 150 جنية استرليني أي ما يعادل 230 دولار تقريبا ، و أما الأساور فتتراوح اسعارها بين 250 و 500 جنيه استرليني حسب وزن الذهب و حجم الحجر الكريم .

إليكم صوراً عن هذه المجموعة الجديدة من مجوهرات صوفيا بيلا :

صوفيا بيلا خاتم الحجر الأبيض اسوارة الحجر الأبيض مجوهرات صوفيا مجوهرات الحجر الأبيض - صوفيا بيلا


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *