موضة و ازياء

مجموعة ايلي صعب لربيع صيف 2015

ازياء

تتوالى عروض الأزياء مع اقتراب فصلي الربيع و الصيف ومن أبرز هذه العروض هي مجموعة ايلي صعب لربيع صيف 2015 التي تم عرضها ضمن أسبوع الموضة في باريس، حيث تميزت التصاميم بقماش الدانتيل الرائع و الألوان الجميلة مثل الأزرق المائي ،الأخضر الزمردي ،الأبيض والأسود، بالإضافة إلى المرجاني ، واستوحيت فكرة الفساتين من الاعشاب البحرية و قوس قزح ، وبرزت الفساتين القصيرة من الامام والطويلة من الخلف ، والفساتين ذات الفتحات الطويلة على الساق، و الأحزمة التي تلتف حول الخصر ، هذا ونذكر بأن النجمة اللبنانية إليسا و ماري جوزيه كروز و كلوتيلد كورو و ديبورا فرانسوا و عدد من الشخصيات الباريسية كانوا ضمن الحاضرين لهذا العرض .




ومن المعروف على المصمم اللبناني ايلي صعب بأنه متميز بتصاميه التي يتنافس عليها المشاهير مثل أنجيلينا جولي ،ريهانا ،ايما واتسون وغيرهم ….

شاهدي هذه المجموعة المستوحاه من أعماق البحر و الأجواء الإستوائية النابضة بالألوان الحيوية والمقدمة في حدائق التويلري الباريسية على ضفاف نهر السين .

ايلي صعب ايلي صعب1 عرض ازياء 1 عرض ازياء 4 عرض ازياء 5 عرض ازياء 7 عرض ازياء 8 عرض ازياء 9 عرض ازياء 10 عرض ازياء 12 عرض ازياء 13 عرض ازياء 14 عرض ازياء

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *