جمال

لوريال باريس تطلق كولكشن “روعة روسيا”

جديد لوريال باريس

دائما ما تفاجئنا دار ( لوريال باريس ) التجميلية بالأفضل , و لدينا اليوم مجموعة ماكياج حصرية و فاخرة جداً من لوريال و هي مستوحاة من جمال الامبراطورية الشرقية هذا الشتاء , حيث قام ( كريم رحمان ) أحد المنتجين في لوريال باريس الفرنسية بإطلاق مجموعته لعيد الميلاد مستوحاة من روعة روسيا القيصرية .




و أطلق ( كريم رحمان ) على كولكشن المكياج الجديد اسم ” Tsarina “, و قد اشتملت المجموعة على ملمع شفاه طبيعي بلونين هما الفوشي و البني بسعر يصل 16.50 يورو أي ما يعادل 20.50 دولار أمريكي .
أما عن طلاء أظافر فتوافر بألوان مختلفة منها : البنفسجي اللامع , اللون الشفاف مع قطع إضافية ذهبية اللون , البيج اللامع , و أيضاً تدرجات الابيض و الذهبي ، أما أخيرا في طلاء الأظافر فتوافرت علبة من برق الأظافر و بها ما يشبه اللآلئ التي توضع لتضيف بريقاً مميزاً لطلاء الأظافر , مع امكانية دمج في الألوان و عمل تموجات و درجات مختلفة للألوان , و يبلغ سعر علبة طلاء الأظافر الواحدة 8.50 يورو أي ما يعادل 10.56دولار أمريكي .
و هناك مسكارا تطيل و تضاعف كثافة الرموش و معها ملمع للرموش يكثف و يضيف بريق على عينيك , بسعر 15.50 يورو للواحد أي ما يعادل 19.26 دولارأمريكي .
و لا ننسى علبة ظلال العيون التي تحوي 4 ألوان مختلفة بسعر 14 يورو أي ما يعادل 17.39 دولار أمريكي ، و أخيراً هناك الآيلاينر بسعر 14 يورو أيضاً أي ما يعادل 17.39 دولار أمريكي .

إليك الصور عن هذه المجموعة المميزة من لوريال باريس :

مناكير بنفسجي مناكير بلمعة لوريال باريس مناكير بيج بلمعة لمعة مجوهراتية طلاء أظافر دعاية لوريال أحمر شفاه وردي روج فوشيا آي لاينر روعة روسيا لوريال باريس تطلق كولكشن روعة روسيا ظلال عيون


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *