منوعات

كب كيك بتصاميم فريدة !

كب كيك مميز
الـ( كب كيك ) هو عبارة عن كعكة صغيرة الحجم مصممة ليتناولها شخص واحد فقط ! و بامكانك مشاركتها بقضمة واحدة مع من تحب , و تغلف هذه الكعكة بأكياس ورقية صغيرة أو أكواب معدة خصيصا من الألمنيوم , و تزين الكعكة الصغيرة بالكريمة الملونة و الشوكولاتة و المكسرات , و أحيانا السكاكر و غيرها , كما و تقدم كعكة الـ( كب كيك ) في أعياد الميلاد و الحفلات و حتى الأعراس ، و في بعض الأحيان تزين بأشكال مختلفة و مميزة من شرائح الذهب التي تؤكل لمزيد من الفخامة .

” TAART – تارت ” هي الترجمة الهولندية من كلمة كعكة , و يقدم موقع ” Taartini – تارتيني ” أروع تصاميم الكب كيك , بألوان و أشكال مختلفة و مميزة و يجعلها في متناول العامة , حيث يقدم الموقع الكب كيك بطريقة ملفتة للنظر لا تشبه الـ( كب كيك ) المعتاد ! على الرغم من ان صاحبة الموقع بدأت بصنع الكاب كيك بأشكال عادية و ليست مميزة ، و لكنها مع الوقت أتقنت الامر ليصبح الكاب كيك هو فن في الشكل والمذاق .
يتم تقديم الكاب كيك من صنع محلي حتى الشوكولاتة المستخدمة هي من صنع منزلي و الألوان المستخدمة هي ألوان طبيعية و بكافة المذاقات التي يطلبها الزبون .




و للتنويه الكاب كيك حجمه صغير و ربما يمثل قضمتين فقط ، الا أنه يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية نظرا لاستخدام الزبدة الغنية بالدهون في صنعه .

اليكم صور الكاب كيك المبتكر :

كيك ملون كب كيك وردة كب كيك مميز كب كيك أعراس حلو بالزخارف تصاميم فريدة بوظة الورد الاصفر الكاب كيك من الداخل الكاب كيك الملون مجموعة من الكاب كيك


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *