منوعات

فيلم سينمائي يوثق حب باراك و ميشيل أوباما !

عائلة باراك اوباما

يبدو أن الرئيس الأمريكي ( باراك أوباما ) و زوجته السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية ( ميشيل أوباما ) سيدخلان عالم السينما و هوليوود من أوسع الأبواب ! جاء هذا في اعلان على صحيفة ” Daily Mail ” البريطانية ، بأن فيلم جديد بعنوان ” ساوث سايد ويذ يو ” سيجسد قصة لقاء الرئيس باراك أوباما و زوجته السيدة ميشيل , حيث ستقوم الممثلة ” تيكا سامبتر ” بتجسيد شخصية السيدة الأولى , و لكن لم يتم الاعلان عن الممثل الذي سيجسد دور الرئيس أوباما حتى الآن .




قصة الفيلم الرومانسي ، تدور حول أول لقاء للرئيس وزوجته و هو في عمر السابعة و العشرين قبل أن يصبح رئيساً , أثناء دراسته في جامعة هارفرد , و في ذلك الوقت كان الرئيس أوباما قد التقى ( ميشيل روبنسون ) و هو اسمها قبل الزواج , البالغة من العمر خمس و عشرون عاما آنذاك و أعجب فيها و من هنا تبدأ أحداث الفيلم المشوقة .

أحد المصادر موثوقة أعلنت أن الفيلم الرومانسي سيتم عرضه في عيد الحب في شهر فبراير عام 2016 , و تدور قصة الفيلم حول تفاصيل اللقاء الأول الذي اصطحب فيه الرئيس أوباما زوجته لعدة أماكن كالمتحف و تنزههما بعدها على الاقدام و ذهبا بعدها الى السينما , و اختتم اللقاء بينهما بقبلة .

و قد تزوج رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك ، من السيدة ميشيل بعد لقائهما الحافل بثلاث سنوات لتكون ثمرة هذا الحب ابنتيهما ” ساشا و ماليا ”  .

فيلم عن رئيس امريكا باراك و ميشيل اوباما

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *