صحة ورشاقة

3 فواكه تساعد على فقدان الوزن

فقدان الوزن
فواكه تساعد على فقدان الوزن
سنقدم لك اليوم في موقع أنثى بعض الحيل البسيطة التي ستساعدك على فقدان الوزن الزائد دون اتباع حمية، حيث سنقدم لك 3 فواكه ستساعدك على ذلك لأن الطبيعة الأم تمدنا دائمًا بحلول فعالة خاصة للمحافظة على صحتنا.
1- الفراولة:
الفراولة
فاكهة لذيذة، عصيرا حلو المذاق و منعش. لن نتحدث عن مذاق هذه الفاكهة فقط بل كذلك على ما تقدمه هذه الفاكهة الحمراء من فيتامينات و فوائد ستساعدك على التخلص من الوزن الزائد، حيث تتكون من سعرات حرارية منخفضة و يمكنك مزجها مع فواكه أخرى أو شرب العصير الذي سيخلصك من السموم.
2- الجريب فروت:
الجريب فروت
تتميز هذه الفاكهة بمذاقها الحلو هذا بالإضافة إلى أنها غنية بالفيتامينات الضرورية للجسم و تتكون من سعرات حرارية منخفضة. و من الجيد أن نذكر لك أنها ستساعدك على التخلص من الرغبة الشديدة في الأكل التي تزداد أثناء فترة اتباع الحمية. يمكنك أن تقومي بتناول هذه الفاكهة كوجبة خفيفة مع شرب عصير الجريب فروت في الصباح، بعد الظهر و في المساء .
3- البطيخ:
البطيخ
بعد الحمضيات يمكنك الاستفادة من البطيخ ; يجب أن لاتترددي في مزجه مع نظامك الغذائي اليومي سواء في العصير، أو كفاكهة أو مع سلطة الفواكه أو مع سمك السلمون المدخن. سيساعدك البطيخ أيضًا على العناية ببشرتك و تنعيمها.




Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *