بيانات صحفية

فقدان طائرة في ظروف غامضة قبالة سواحل أندونيسيا !

أهالي المفقودين

خبر احتل الصفحات الأولى في الجرائد و الأخبار العالمية ، و هو فقدان طائرة آسيوية في ظروف غامضة أثارت رعب أهالي المفقودين وكل من الحكومة السنغافورية و الاندونيسية ! و للأسف فان هذه هي المصيبة الثالثة التي تصيب سكان المنطقة ، بعد لغز اختفاء الطائرة الماليزية قبل أشهر ، و من ثم اسقاط طائرة ماليزية على الحدود الاوكرانية الروسية ، و الآن هناك طائرة آسيوية أخرى قد تواجه نفس المصير !




فالآن هناك عمليات بحث و انقاذ ضخمة تجري لإنقاذ هذه الطائرة الآسيوية التي كانت متجهة الى سنغافورا من اندونيسيا ، و التي فقدت الاتصال مع برج المراقبة بعد مرورها خلال ظروف طقس سيئة , و تم ارسال قوارب صيد و سفن رسمية من قبل سلطات البحث و الانقاذ الاندونيسية , مع هيلوكوبترات و طائرات بحث من سنغافورة .

هناك تقارير غير مؤكدة عن رصد حطام في بحر جاوة على بعد 100 ميل من حيث فقد الاتصال بالطائرة المفقودة , و على حسب ما ذكرت صحيفة ( ديلي ميل البريطانية ) فأن عدد الركاب على متن الطائرة 155 شخص و سبعة أفراد من طاقم الطيران واحد منهم هو فرنسي و يشغل منصب مساعد الطيار , أما بالنسبة لجنسيات المفقودين الآخرى فتشتمل على جنسيات سنغافورية و ماليزية وفرنسية و بريطانية و كورية و اندونيسية, وتجري حاليا عمليات البحث و الانقاذ .

و على حسب تقرير مقدم من وزارة النقل الاندونيسية فإن الطائرة قد اتصلت ببرج المراقبة في الساعة 6:12 , و فقدت الاتصال الساعة 6:17 ، و حتى الآن لا يوجد أخبار مؤكدة عن مصير المفقودين من الركاب أو طاقم الطائرة .

اليكم مجموعة من صور المفقودين و عائلاتهم :

فقدان طائرة فقدان طائرة في ظروف غامضة قبالة سواحل أندونيسيا فقدان طائرة في ظروف غامضة قبالة سواحل أندونيسيا ! فقدان الطائرة الاندونيسية طائرة آير إسيا زوجة احد المفقودين أهالي المفقودين العائلات المنكوبة الطائرة الاندنوسية موتمر صحفي

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *