موضة و ازياء

طبعات الفهود في اطلالات النجوم !

فستان طبعات الفهود

يوما بعد يوم ، و فصل بعد فصل ، تزيد استخدامات طبعات الحيوانات المختلفة في الأزياء و الملابس ، ان كانت افاعي أو فهود أو تماسيح أو حتى الزيبرا ، ففي عالم الموضة و الأزياء يجذب المرأه كل ما هو جديد و مميز , و يتم استخدام الطبعات المختلفة في جميع القطع ان كانت اكسسوارات مثل الحقائب و الأوشحة ، أو الملابس مثل السراويل , المعاطف , الفساتين و غيرها .




و من الممكن أن يكون السر وراء استخدام طبعات الفهود بألوانها المختلفة بكثرة و انتشار عن باقي الطبعات , هو ما تمنحه طبعات الفهود للسيدة من  اطلالة قوية و متوحشة لتثبت وجودها و قوتها , مع لمسة من الأنوثة و لفت الأنظار و التميز .

هناك الكثير من عارضات الأزياء و النجمات يفضلن ارتداء قطع فيها طبعات الفهود , فمثلا ” Eugenie Niarchos ” قررت ارتداء سروال بخصر مرتفع عليه طبعات الفهود , و” Georgia May Jagger ” تألقت بفستان بطبعات الفهود مع صندل بحرف “T” و نظارات شمسية , أما العالمية ” جيسيكا ألبا ” فأيضا تألقت بفستان بطبعات الفهود مع جاكيت أسود قصير .  و لا ننسى ” جوليا روبرتس ” و التي تأنقت بفستان بأكمام قصيرة و كلاسيكي المظهر .

و بطبيعة الحال هناك العديد العديد من الفنانات الأخريات ، اللواتي اخترن قطعة ضمن اطلالتهن بطبعات الحيوانات مثل وشاح , معطف , بنطال , تنورة أو فستان ! و يبدو أن عشق السيدات لموضة طبعات الفهود ستجعل هذه الموضة تستمر للموسم القادم .. اليكم الصور :

فستان ليبورد جاكيت طبعات الفهود فستان الفهد فستان طبعات الفهود فستان ليبورد اخضر بنطلون

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *