الحمل والطفل

صور – إنقاذ طفل حديث الولادة من بئر نجاة !

بئر نجاه من العواصف

قبل أيام قليلة و في أستراليا , عـُـثر على طفل حديث الولادة على قيد الحياة بعد أن ألقي في بئر للنجاة من العواصف لمدة بلغت خمسة أيام كاملة ! و تم اكتشاف الطفل ابن السبعة ايام  فقط بعد أن سمع راكبي دراجات صوت بكاء قادم من أنبوب عميق بالقرب من الطريق السريع .




و عند حدوث عاصفة مفاجأة أو تورنيدو في أستراليا ، يهرب الناس لفتحات بعمق 9 أقدام تحت الأرض للاحتماء بها من الرياح و الأمطار القوية , و لكن المفاجأة هو أن يتم القاء طفل حديث الولادة ملفوف ببطانية مستشفى على بلاطة مصنوعة من الخرسانة ، و في فترة خالية تماماً من العواصف و الرياح !

الرجل الاسترالي ( ديفيد أوتي ) كان يركب دراجته النارية ، هو و ابنته البالغة من العمر 19 عاما عندما سمعوا ضوضاء غريبة قادمة من فتحة في طريق ” نيو ساوث ويلز ” ، و في بداية الأمر ظنوا أنه صوت قطة أو كلب عالق في بئر النجاه  ، و لكن عندما اقتربوا من المكان ، تأكدوا أنه صوت طفل يصرخ و يصيح .

تعتقد الشرطة الأسترالية أن الطفل ألقي من فتحة صغيرة لأن البئر مغلق بإحكام و عليه الكثير من الركام لدرجة أنهم احتاجوا ثلاثة ضباط و ستة أشخاص آخرين لرفع البلاطة العلوية و انقاذ الطفل ! و لقد تم تعميم صورة للرضيع في وسائل الاعلام الاجتماعية ، في طريقة منهم لترقيق قلب من ألقى به و التعرف على والديه .

يرقد الطفل الآن في مستشفى ” وستميد ” الأسترالية للأطفال و حالته مستقرة ، بعد أن تم علاجه من الجفاف .

إليك الصور :

الطفل حديث الولادة العثور على طفل حديث الولادة في بئر نجاة !

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *