موضة و ازياء

صور – أجمل مجوهرات الموسم

أجمل مجوهرات الموسم

لا أجمل من قطعة ثمينة من مجوهرات الموسم تزين رقبتك ، و تجعل جميع الفتيات يلتفتن لك ، و يعجبن باختياراتك المميزة ، و سنتناول اليوم في موضوعنا مجموعة من المجوهرات التي تخطف الأنظار ,و سنعرفكم على مجموعة من مصممي المجوهرات التي حازت مجوهراتهم على العديد من الجوائز لدقة التصميم و جاذبية الشكل .




سنبدأ بـ” ايرين نويورث ”  ، هي من كبار المصممين في صناعة المجوهرات الراقية و التي تعبر عن الجمال و التصميم النقي , و يجب ألا ننسى أن هذه المصممة رشحت ثلاث مرات لجائزة  CFDA ، و ما سنستعرضه اليوم هوه قلادتها “Lightning Ridge Black Opal Necklace ” و هي من أروع تصاميمها مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط , قطع الألماس البنفسجي ,و العقيق الأسود , يبلغ سعر القلادة 49.680 دولار أمريكي .

قلادة ايرين نويورث

القطعة الثانية هي ساعة ” Patek Philippe ” ، هذه الساعة مرصعة بـ 162 قطعة ألماس , مع حزام أسود لامع من جلد التمساح , و سعرها 225.400 دولار أمريكي .

Patek Philippe  ساعة

 

القطعة الثالثة هي أقراط كارتييه المرصعة بالألماس من الذهب الأصفر ، سعرها حسب الطلب بعدد الالماسات أو أن تكون سادة و يتراوح بين 2000 و 5 ألاف دولار أمريكي .

أقراط كارتييه

القطعة الرابعة هي ساعة ” Van Cleef & Arpels ” هذه الساعة المميزة مرصعة بالألماس ، و تأتي على شكل حلقتين متصلتين و الساعة في جانب هرم في المنتصف , مع حزام جلدي أسود ، و أيضا السعر حسب الطلب .

ساعة Van Cleef & Arpels

و بإمكاننا اضافة بعض قطع المجوهرات الأخرى المميزة مثل قلادة التمساح المرصعة بالألماس من كارتييه , و قلادة بولغاري المرصعة بالأحجار الكريمة ، و أيضاً خاتم ” جينيفر فيشر ” المرصع بالألماس الأسود و سعره 15.000 دولار أمريكي . اليكم صوراً عنها :

مجوهرات كارتييه وخاتم جينيفر فيشر بولغاري مجوهرات

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *