موضة و ازياء

شتاء 2015 و أميرات دولتشي أند غابانا !

اخر مجموعة من دولتشي أند غابانا

كل سيدة تعشق أن تبدو طفلتها الصغيرة في أبهى الحلل , و أن تتميز بين رفيقاتها بملابسها , و ان تكون أكثرهن أناقة و تألق ، خاصة و أن الفتيات الصغيرات يعشقن أن يكن كالأميرات في الحكايات الخيالية و قصص ديزني و غيرها , فنجد السيدات في بحث مستمر لإرضاء أذواق البنات ,  و لا يوجد أفضل من دار أزياء دولتشي أند غابانا للاختيار .




دولتشي أند غابانا ، بيت الأزياء الايطالي الراقي و الذي يأخذنا لعالم آخر في كل موسم عن طريق تصميماته الرائعة و المميزة , فكل منتجاته بمختلف قطعها هي مترفة و ثمينة و متناسبة و جميع الأوقات , و هي بكل امتياز الماركة العالمية الأفضل من بين الماركات في التصاميم المتعلقة بالأطفال الصغار منذ الولادة و حتى فترة المراهقة , فاليوم أو بالاحرى في هذا الفصل ، يقدم لنا دولتشي أند غابانا كولكشن مميز لشتاء 2015 للأميرات الصغيرات .

مجموعة شتاء 2015 تحتوي على كل ما تحتاجه الفتاة الصغيرة من قطع ملابس و اكسسوارات مبهرة , و الغالب على المجموعة هو الصوف و الأقمشة الثقيلة و التي تحافظ على الدفء , و احتوت أيضا على باليرينات و أحذية جلدية ملونة و أبوات لامعة , و هناك أيضاً حقائب صغيرة غاية في النعومة و التميز , حتى اكسسوارات الشعر من أطواق و ربطات الشعر جاءت لتناسب الملابس بشكل كبير ، و كأن كل زي قد صمم له ما يناسبه من حذاء ، حقيبة و اكسسوارات .

اليكم صور مجموعة شتاء 2015 الجديدة من دي أند جي :

فستان أطفال دي اند جي شتاء 2015 و أميرات دولتشي أند غابانا ! أميرات دولتشي الأميرات الصغار أطفال 2015 ازياء أطفال دي اند جي اخر مجموعة من دولتشي أند غابانا كون رمادي


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *